البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

مجانين رسمي.. أبراج لا تعرف معنى "العقل"

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تدخل الأبراج ضمن علم الفلك، فالغيب لا يعلمه إلا الله، ولكن دراسة سلوك الأشخاص حسب البرج التابع له، حققت نجاحًا كبيرًا في الآونة الأخيرة، حيث إنها عبارة عن دراسة الصفات المتشابهة لدى الجزء الأكبر من المنتمين لهذا البرج.
ولكن ما لا تعرفه عن عالم الأبراج أن لكل برج صفات حميدة وأخرى مكروهة، وتتوقف على طبيعة الشخص الاجتماعية، وتظهر من خلال تعامله مع الآخرين.
وفيما يلي تستعرض "البوابة نيوز" أبراج لا تستطيع السيطرة على أفكار أصحابها، فـ"الجنون" هو أسلوب حياتهم، وذلك حسب خبير الفلك والأبراج، جمال مخلوف، والذي صنفهم ضمن دراسة السلوك الشخصي للأفراد حسب الأبراج المنتمين إليها.
-الحوت "مجانين رسمي" هكذا يراهم أصدقاؤهم المقربون والذين يتعامل معهم المنتمون لبرج الحوت بطبيعتهم، فهم دائمًا في حالة مزاجية متقلبة، وبمجرد ما تأتي على بالهم فكرة سرعان ما يقومون بتنفيذها دون دراستها جيدًا.
-القوس لا تحاول فهم مواليد هذا البرج، لن تستطيع أبدًا، أحيانًا تجد الطيبة تنبع منهم، ويظهر وجههم الشرير في بعض الأوقات، وربما تجدهم اجتماعيين تارة وفي حالة انطواء تارة أخرى، فهم ينتقدون بعض الأشياء وسرعان ما تجدهم يفعلونها، إنه طبع المنتمين لبرج الثور ذى الشخصية المزدوجة.
- الميزان ربما يخدعك مظهره الخارجي وتظن أنه شخص هادئ ذو عقلية ناضجة، ولكن مع التعامل الأول معه ستعرف حقيقة المنتمين لبرج الميزان، خاصة لو تعرض لأحد المواقف تستدعي إثارة غضبه، ما يدفعه إلى البوح بكلمات والقيام بأفعال غير مسئولة قد ينتج عنها أزمات غير قابلة للحل.