البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

تعرف على حظك في أبراج اليوم الأحد 8 ديسمبر 2019

البوابة نيوز

تقدم «البوابة نيوز»، توقعات الأبراج، اليوم الأحد 8 ديسمبر 2019، بحسب خبراء النجوم والفلك.
برج الحمل
تدور نقاشات جدية وقد تروج لمشروع أو تفاوض في عملية ناقش ظروفك المهنية والإدارية والمصرفية بهدوء ونضج، دقق في التفاصيل قبل الموافقة على أي اتفاق حاور واطلب المساعدة، وحاذر النزاعات المهنية والاجتماعية والمالية على مستوى عالى لا تغامر بسمعتك.
برج الثور
تناقش موضوعا وتطرح أفكارا لامعة تتميز بالجراءة والقدرة على التواصل تكون في أوج عطائك الفكري، وتعمل بنشاط وتجتمع بأشخاص نافذين ومهمين انطلاقة مرحلة جديدة تستعيد حماستك وتقوى حظوظك وترغب في توضيح وجهة نظرك وتهتم بمظهرك اطوى صفحة الماضى وافتح اخرى.
برج الجوزاء
لاتوقع على عقد ولا تبدأ جديد الفترة فارغة من الطاقة والحظ وقد ينتابك شعور بالإحباط وتهدأ وتيرتك
استرخ واسترح، تستاء بسبب تأخير أو مماطلة أو التباس، من المستحسن ألا تأخذ قرار حاسم ونهائى حاليا.
برج السرطان
فتره مناسبة للانضمام إلى نادى أو جمعية أو تجمع لتنهى حالة الضجر وتفرح بجانب الأصدقاء والأحباء، يحمل لك اليومان مساعدة لن تتوقعها لاتبقى ساكنا بل كثف المحركات، بدد الهواجس ولا تتردد بتقديم الأعزار، كن متفائلا واسعى للنجاح من كل قلبك انفراج.
برج الأسد
لاتختلق المشكلات ولا تخالف الرأي العام، إنها فترة مشحونة بالتوتر أو سوء الفهم، فكن حاذرا ومتيقظا لا تشوه سمعتك، تناقش موضوعا مهنيا ودقيقا، تساوم بقوة عن أفكارك، فكر بمنطق وعالج الأمور الطارئة بمرونة تفهم الآخرين، وتبق هادئا فترة امتحان.
برج العذراء
ترغب في إختيار مغامرة جديدة وتفرح لتقدم جهودك وربما تخطط لرحلة أو تقدم أفكار جديدة، من أجمل أيام الشهر لا تضيع الوقت الثمين تتطور بعض الأمور وتفرح لأنفراج أو سفر أو تسويات أو مصالحات، تعيش فترة جميلة من الحظوظ القوية والعواطف.
برج الميزان
حسن أدائك وفاوض بمرونة وإستفسر عن كل المعطيات، حاول إيجاد حل وسط وحاذر المواقف المتصلبة ولا تكن قاسى مع أحبائك ولا تهمل واجباتك، تذهب في رحلة أو تروج لعمل أو تحصل على معلومات لم تتوقعها فترة إيجابية تحمل نجاحات وحظوظ وفيرة.
برج العقرب
قم باستشارة الخبراء قبل أن تسرع بحسم موضوع ناقش وفاوض ولا تستسلم لشروط لا تعجبك اذا أردت النجاح.
برج القوس
دقق في التفاصيل ولا تترك للغموض مكانا فترة ناشطة ومثمرة، فلا تهدر الوقت الثمين راعى ظروفك الصحية، وكن متيقظا لأوضاع أحبائك، حاذر التقصير والإهمال ومن المستحسن الإبكار إلى عملك قد تعانى من الإرهاق أو وعكة صحية أو تراكم للأعمال، حيث قد تبدأ عملا جديدا أو تجد نفسك في موقف حرج.
برج الجدي
تتجاوب مع الآخرين وتفرح لإهتمامهم بك، سارع إلى تقريب وجهات النظر، فستجد نفسك مسيطر في محيط معارفك الجدد، تعيش فترة رومانسية حاول تلطيف الأجواء واستعادة ثقة الآخرين فترة مناسبة للتعارف أو المصالحة والتصالح مع الأقرباء.
برج الدلو
أوجد اهتمام كبير للشأن العائلى أو الشخصى، لا تعاند ولا تجافى أحد، لطف الأجواء تفاديًا للأزمات والتشنجات تجنب التوتر وهدأ من روعك وتصرف بسلام بدون متاعب إضافية وإستعد لبداية جديدة تعيش لحظات مهمة قد تكون على الصعيد المهنى أو العائلى.
برج الحوت
ستقيم وضعك وسوف تكون واضحًا بكلامك وموقفك لا تنسحب ولا تقبل بشروط لا تعجبك، اذهب إلى مواعيدك واثقًا من نفسك، تكلم بأسلوب رزين ومقنع تكثر الأسئلة وتضطر لتقديم شرح لا تنفعل وستملك أفكار مهمة فأعرف كيف تطرحها على الآخرين.