البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

مليون دولار لـ"جوارب" مايكل جاكسون

البوابة نيوز

أعلنت إحدى شركات الموسيقى الأمريكية عن إقامتها لمزاد علني خلال الأسابيع المقبلة لطرح جوارب مغني البوب الراحل مايكل جاكسون للبيع بأكثر من مليون دولار، إضافة إلى بيع خطاب موقع منه شخصيا.
وحسبما ذكرت "ديلي ميل" البريطانية فإن شهرة جوارب "جاكسون" ترجع لعام 1983، حينما استخدمها خلال رقصته الشهيرة "مشية القمر" أثناء إقامته جولة غنائية للاحتفال بألبومه "بيلي جين".
ومن المتوقع أن يبدأ المزاد بحد أدنى 100 ألف دولار، وقد عبّر مشترون عن رغبتهم في شراء الجوارب بالفعل، وهو ما يعني احتمالية وصول سعر الجوارب إلى مليون أو 2 مليون دولار.
وبالنسبة للمعجبين الذين لا يملكون فرصة للمشاركة في المزاد أو شراء جوارب بهذه القيمة الباهظة، بإمكانهم استعراض قطع أخرى للمغني ستُعرض في المزاد مثل أسطوانات ألبوماته الذهبية "ثريلر" و"باد"، ومقتنيات أخرى موقعة من "جاكسون" ذاته قبل رحيله.
يذكر أن بيع جوارب "جاكسون" هو جزء من المزاد الذي يقام على شرف الممثل الراحل فرانك ديليو، الذي عمل مدير أعمال لـ "جاكسون" في الفترة من 1984 إلى 1989، وقدم بنفسه الجوارب هدية للمغني كتعبير عن تقديره لإبقائه المعجبين على أطراف أصابعهم طيلة جولاته الغنائية.