الأحد 06 أكتوبر 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

البوابة سبورت

النصر ينهي استعداداته لمواجهة الإسماعيلي

الفريق الأول لكرة
الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

أنهى الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر تدريباته، أمس الجمعة، استعدادا للمهمة الصعبة التي سيخوضها أبناء سيد عيد بمواجهة الإسماعيلي مساء اليوم السبت، في اللقاء الذي سيجمعهما على استاد الإسماعيلية ضمن لقاءات الأسبوع الـ15 من بطولة الدوري الممتاز.

وكان النصر قد أدى مرانه الأساسي يوم الأربعاء الماضي، واستعد النصر لهذه المواجهة بشكل قوى خلال الأيام المقبلة لهذه الموجه الصعبة، حيث خاض الفريق مباراة ودية مع الداخلية اطمأن خلاله سيد عيد المدير الفني على لاعبيه، كما استغل تدريبات الفريق في علاج الأخطاء التي ظهرت في الفترة الاخيرة وقام بتدريب اللاعبين على بعض الجمل التكتيكية لتنفيذها في المباريات.

وذكر البيان الصادر من نادى النصر أن سيد عيد، المدير الفني للنصر، حرص على متابعة بعض مباريات الإسماعيلي ونجح في الوقوف على أهم نقاط القوة وأعطى لاعبيه تعليماته بكيفية الحد من خطورة لاعبي أبناء الإسماعيلية، خصوصا الثنائي جون أنطوي أخطر مهاجمي الدوري الممتاز، وحسني عبد ربه في وسط الملعب، كما شرح عيد للاعبيه نقاط الضعف في صفوف الإسماعيلي لاستغلالها.

وطالب عيد لاعبيه بضرورة غلق المساحات في وسط الملعب لعدم إتاحة الفرصة للإسماعيلي في لعب الكرة الجماعية والتي يمتازون بها واللعب على الهجمات المرتدة استغلالا لسرعات لاعبي النصر، وشدد على لاعبيه بالتركيز جيدا والتماسك بقوة في وسط الملعب خاصة في البداية ومحاولة إحراز هدف مبكر.

ومن المقرر أن يدخل الفريق معسكر مغلق عقب مران اليوم وتضم قائمة الفريق 18 لاعب هم عصام ثروت وسامح محمود في حراسة المرمى وحمودة سمير واحمد سعيد ومحمد بلال وعبد الله جمعة ودخير محمد وأحمد العجوز ومحمد العزب وأحمد فيلكس وكريم الكومي وكريم عطا ومحمد رفاعي وايا ومحمد عصام ومصطفى سمارة وعبد العزيز الشاعر واحمد الصعيدي وصامويل مانتي.

ومن جانبه أكد سيد عيد، على صعوبة مواجهة الاسماعيلي على ملعبه موضحا أنه فريق كبير يضم عناصر قوية تمتاز بالمهارة والقوة والخبرة كما أن الاسماعيلي يدخل هذا اللقاء برغبة قوية في تحقيق الفوز بعد هزيمته المباراة الماضية امام المقاولون العرب.

وأشار عيد، إلى أنه لا يضع نتيجة المباراة في حسبانه بقدر ما يسعى لتقديم أداء قوي أمام فريق كبير مثل الإسماعيلي، وحتى لا يضع لاعبيه تحت ضغط تحقيق نتيجة إيجابية، مؤكدا على أن هذا لا يمنع رغبته في تحقيق نتيجة إيجابية استغلالا لنشوة الانتصارات التي حققها النصر مؤخرا على الاتحاد والرجاء، وأن النتيجة الإيجابية ستعطى النصر دفعه قوية في المباريات المقبلة أمام الاسيوطي ودمنهور.

وأضاف عيد أنه أعطى تعليماته للاعبيه بضرورة إحراز هدف مبكر يضع النصر في المقدمة موضحا أن النصر دائما يقدم مباريات قوية ونتائج جيده في حالة إحراز هدف مبكر.