الخميس 03 أكتوبر 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

البوابة سبورت

اليوم.. مواجهة نارية بين أبو قير للأسمدة المتصدر وكفرالشيخ الوصيف

من مباريات المجموعة
من مباريات المجموعة السادسة
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
تنطلق اليوم السبت، مباريات الأسبوع الأخير من مواجهات المجموعة السادسة لأندية بحرى والإسكندرية بدوري القسم الثاني.
وتأتى المواجهة القوية والمرتقبة بين أبو قير للأسمدة وكفر الشيخ على رأس المواجهات التي تشهدها هذه الجولة وتعد بمثابة مباراة القمة هذا الأسبوع.
يدخل أبو قير للأسمدة بقيادة مديره الفني أحمد الكأس المباراة وهو المتصدر للمجموعة منفردًا برصيد 24 نقطة، وكفر الشيخ في المركز الثانى والوصيف برصيد 23 نقطة وكل فريق منهما يسعى إلى الفوز واقتناص النقاط الثلاث للبقاء في الصدارة والمقدمة وخاصة الفريق الكفراوي الذي يدخل المباراة ويسعى للفوز بمعنويات مرتفعة وخاصة بعد قيام المستشار المحافظ محمد عزت عجوة بدعم النادي بمبلغ 100 ألف جنيه للصرف على الفريق في هذه المسيرة الكروية.
كما يلتقي الأوليمبي بقيادة محمد هارون في المركز السادس برصيد 17 نقطة مع مياه البحيرة العاشر برصيد 10 نقاط وهى مباراة لا تقل في الأهمية والسخونة عن المباراة السابقة، في حين يلتقي الترجي بمطروح الذي يتذيل المجموعة برصيد نقطتين مع شقيقه الضبعة الذي يقوده فنيًا أيمن المزين في المركز التاسع برصيد 11 نقطة.
ويحل شباب كوم حمادة والذي يحتل المركز الثامن برصيد 11 نقطة ضيفًا عزيزًا على فريق فاركو للأدوية الذي يقوده علاء نوح نجم الترسانة الأسبق في المركز الثالث برصيد 22 نقطة وكوم حمادة بقيادة مدربه محمد جنيدي 10 نقاط مع الحمام بقيادة عبد الناصر محمد في المركز الرابع برصيد 22 نقطة وقد رصدت إدارة النادي برئاسة عدلي رسلان مكافآت مالية كبيرة في حالة الفوز للبقاء في المنافسة.
ويلتقي مالية كفرالزيات بقيادة حمادة الزامك الذي يحتل المركز السابع برصيد 16 نقطة مع غزل كفر الدوار في المركز قبل الأخير برصيد 8 نقاط ويحصل فريق طنطا في المركز الخامس برصيد 18 نقطة على راحة في هذا الأسبوع.