الخميس 27 يونيو 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

اقتصاد

"أوراكل" تستحوذ على "داتالوجيكس"

أوراكل
أوراكل
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
وقّعت شركة "أوراكل"، أمس الخميس، اتفاقية للاستحواذ على شركة "داتا لوجيكس" التي تعمل على ربط إنفاق المستهلكين الفعلي مع التسويق الرقمي، ممّا يساعد المسوقين على تعزيز فعالية وتقييم الحملات الإعلانية.
وتقدم "داتا لوجيكس" خدماتها لأكثر من 650 من العملاء، منهم 82 من أهم 100 معلن في الولايات المتحدة الأمريكية مثل شركات فورد وكرافت، إضافة إلى 7 من 8 من مشغلي الإعلام الرقمي مثل شركات "فيس بوك" و"تويتر" باستخدام خدمات ""داتا لوجيكس" لتحسين أدائهم.
هذا وتقوم "داتا لوجيكس" بجمع وتوفير بيانات حول أكثر من 2 تريليون دولار من إنفاق المستهلكين من أكثر من 1، 500 من شركاء البيانات في 110 ملايين منزل، وذلك لتوفير استراتيجية استهداف على نمط الإنفاق، وكذلك لدفع المزيد من المبيعات.
وسوف تقوم حلول بيانات الحوسبة السحابية كخدمة من "أوراكل" و"داتا لوجيكس" بتزويد المسوقين والناشرين بفهم عميق لسلوك العملاء عبر كل من القنوات التقليدية والرقمية، بناءً على أنماط أفعالهم وأقوالهم وشرائهم.
كما سيمكّن ذلك العلامات التجارية الرائدة من تشخيص التعامل مع كل مستهلك وتقييم أي الحملات والقنوات أكثر تأثيرًا، فضلًا عن زيادة قيمة التسويق الرقمي لأقصى حد.