الأحد 06 أكتوبر 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

البوابة سبورت

"غويبة" مديرًا فنيًا لقطاع الناشئين بالمصري

حسام غويبة
حسام غويبة
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
قرر مجلس إدارة النادي المصري، تعيين حسام غويبة، نجم وكابتن النادي الأسبق، مديرًا فنيًا لقطاع الناشئين، وذلك خلفًا لمجدي الشناوي، الذي تولى مهمة المدرب المساعد بالجهاز الفني المعاون للأسباني خوان ماكيدا، المدير الفني الجديد للفريق الأول للكرة.
صرح بذلك محمد الخولي عضو مجلس إدارة النادي، المشرف على قطاع الناشئين، لافتا إلى أن مجلس الإدارة حرص على تعيين "غويبة" نظرًا لخبرته الكبيرة سواء في الفريق الأول للكرة، الذي تولي مهمة المدير الفني له لمرات عديدة، أو منصب مدير قطاع الناشئين، وحقق نجاحًا كبيرًا من خلال تصعيد عدد من الناشئين الأكفاء لصفوف الفريق الأول.
وأعرب عن أمله أن يؤتي هذا القرار بثماره في إرساء الهدوء والاستقرار داخل القطاع الذي تعول عليه إدارة النادي كثيرًا في تصعيد عدد من الناشئين لصفوف الفريق الأول خلال الفترة المقبلة.
من جهته أكد أحمد الشملة، عضو مجلس الإدارة، المشرف على قطاع الناشئين أيضًا، أن المجلس قرر كذلك تعيين إبراهيم المصري، نجم مصر والنادي المصري الأسبق، في منصب المشرف على قطاع البراعم، الذي يضم عدد من الفرق وكذللك مدرسة الكرة.
وأضاف أن مجلس إدارة النادي يطمح في الاستفادة من خبرات "المصري" الكبيرة بمجال تأهيل الناشئين، في إعداد مجموعة كبيرة من صغار السن كذخيرة للقطاع خلال المرحلة المقبلة.