الخميس 19 سبتمبر 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

الأخبار

بدء الدراسة بكلية التكنولوجيا بجامعة الزقازيق


كلية التكنولوجيا
كلية التكنولوجيا بجامعة الزقازيق
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news








Normal
0




false
false
false

EN-US
X-NONE
AR-SA




































































































































































تبدأ جامعه الزقازيق هذا العام الدراسة بكلية التكنولوجيا والتنمية، وتقدم الكلية الدراسة بنظام الساعات المعتمدة ، الحديث في مجالات الأعمال المالية والإدارية والزراعية، مما يحقق لخريجيها فرص عمل متميزة في مصر وخارجها .
جدير بالذكر أن كلية التكنولوجيا والتنمية هي إحدى كليات جامعة الزقازيق الحكومية، أنشئت بالقرار الجمهوري رقم (266) لسنة 2012.
كما صدر قرار السيد وزير التعليم العالي (93) في 13/1/2013 بشأن العمل باللائحة الداخلية للكلية اعتباراً من بداية العام الجامعي الحالي 2013 .
ومن المفترض أن يحصل خريجو كلية التكنولوجيا والتنمية علي درجة البكالوريوس في شعب العلوم المالية والإدارية التي تتضمن تخصصات ريادة الأعمال والمشروعات الصغيرة، تكنولوجيا التسويق والتجارة الإلكترونية و الإدارة الصناعية، بجانب تخصص المحاسبة ونظم المعلومات واقتصاد المال والأعمال، ويقبل بها الحاصلين علي شهادة الثانوية العامة (بقسميها العلمي والأدبي)، وذلك عن طريق مكتب التنسيق بطابع تنسيق مستقل (كلية التكنولوجيا والتنمية - شعبة العلوم المالية والإدارية).
في ذات السياق يدرس الطالب في شعبة العلوم الزراعية في 5 تخصصات وهى تكنولوجيا الإنتاج النباتي، تكنولوجيا الإنتاج الحيواني والداجن، علوم وتكنولوجيا الأغذية بجانب تخصص تكنولوجيا التسويق والتصدير الزراعي وأخيرا تكنولوجيا الأراضي والمياه .
و يُقبل بها الحاصلون علي شهادة الثانوية العامة (علمي علوم)، وذلك عن طريق مكتب التنسيق بطابع تنسيق مستقل (كلية التكنولوجيا والتنمية – شعبة العلوم الزراعية).






Normal
0




false
false
false

EN-US
X-NONE
AR-SA