الثلاثاء 22 أكتوبر 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

الأخبار

بالفيديو.. ميليشيات ليبية تختطف 4 مصريين في مدينة زنتان

صوره من فيديو
صوره من فيديو
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
نشرت أحد الصفحات الليبية على موقع التواصل الإجتماعى فيس بوك فيديو يوضح القبض على عدد كبير من العاملين باللأراضى الليبية بينهم 4 أفراد من مدينة دكرنس منطقه ميت رومى بمحافظة الدقهليه.
وأوضح الفيديو إختطاف المصريين من قبل المليشيات الليبية برئاسة شخص يدعى "أغنيوة " بمدنية الزنتان بالأراضى الليبية،وإتمهم ظلمًا أنهم متجهين إلى مدينة الزنتان للانضمام إلى الجيش الليبي،ومساعدة حفتر.
وعرض الفيدي أسماء المصريين المختطفين وهم حامد علاء حامد إبراهيم 28 سنه،وعبد الله عزمى عبد الله 28 سنه،ومحمد رضا محمد رشاد (21 سنة).
من جانبة قال رضا رشاد والد أحد المختطفين إن نجلة سافر للأراضي الليبية في الخامس من ديسمبر الجاري للعمل في مدينة طرابلس، وفوجئت بظهوره ضمن المختطفين على قناة طرابلس اليوم.

وقال عبد المنعم حامد شقيق أحد المخطتفين أخى سافر إلى ليبيا منذ21 يوما من أجل لقمه العيش وفوجئت بفيديو تم نشرة على الإنترنت أنه ضمن الأسماء التي خطفتها المليشيات المسلحة،وطالب المسؤليين بمساعدتهم للرجوع إلى أرض الوطن.
وأكد عبد الله عزم والد أحد الشباب أنه فقد الاتصال بنجله منذ أسبوعين، قائلًا" مش عارف أي حاجة عن ابني بقالي 12 يوم، ومراتة كانت حامل،وسقطت بعد ماشافت جوزها في الفيديو".