الأحد 27 أكتوبر 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

محافظات

الخميس.. معرض للمرأة المعيلة بمناسبة احتفالات العيد القومي لبورسعيد

المهندسة سحر لطفي
المهندسة سحر لطفي
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
يقيم فرع المجلس القومي للمرأة ببورسعيد برئاسة المهندسة سحر لطفي في الثانية عشر ظهرًا يوم الخميس المقبل معرضًا لمنتجات المرأة المعيلة، وذلك على مدى يومين حتى الجمعة 26 ديسمبر بقصر النورس ببورسعيد؛ وذلك في إطار مشاركته في احتفالات العيد القومي الـ58 لمدينة بورسعيد وذكرى انتصاراتها على العدوان الثلاثي عام 1956م.
وقالت المهندسة سحر لطفي - مقررة فرع المجلس القومي للمرأة ببورسعيد- إن فرع المجلس لطالما يقيم المعارض التسويقية لمنتجات المرأة المعيلة، ويأتي المعرض هذا العام إيمانًا منا بالدور العظيم الذي تلعبه المرأة المعيلة ومساهمة منا في زيادة مبيعات منتجاتها وزيادة دخلها.
وأضافت "لطفي" أن المعرض يشترك به نحو 7 جمعيات أهلية عاملة في مجال المرأة (النور والأمل للمكفوفين - نور الرحمن - الأمير تادرس- التثقيف الفكري وغيرها)، وعدد من الكوادر النسائية المعيلة من صاحبات المشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر.
وأوضحت "مقررة فرع المجلس القومي للمرأة ببورسعيد" أن المعرض يقدم العديد من المنتجات التي تعمل بها النساء والجمعيات الأهلية (كالملابس الجاهزة - المفروشات - الأطعمة بأنواعها (مخبوزات - حلويات - أغذية مجمدة وغيرها) وستكون جميعها بأسعار منافسة لأسعار السوق، ووجهت الدعوة لكل مواطني بورسعيد لزيارة المعرض.