الأحد 06 أكتوبر 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

محافظات

بالصور.. رئيس جامعة المنصورة يفتتح المؤتمر الدولي لجراحة العيون

رئيس جامعة المنصورة
رئيس جامعة المنصورة يفتتح المؤتمر الدولي لجراحة العيون
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
شهد الدكتور محمد القناوي، رئيس جامعة المنصورة، اليوم الخميس، افتتاح فعاليات المؤتمر الدولي لطب العيون، بمركز طب وجراحة العيون، والذي يُعقد برئاسة الدكتور ثروت مقبل، مقرر المؤتمر، والدكتور مجدي ستين، وكيل كلية الطب للدراسات العليا والبحوث، والدكتور أحمد مصطفى إسماعيل، رئيس الجمعية الرمدية المصرية، وتنظيم الدكتور أشرف سويلم، مدير المركز، والدكتور رشيد اللقان، رئيس القسم.

شارك بالمؤتمر باحثين من الجامعات المصرية، منها الإسكندرية، وطنطا، والزقازيق، والقاهرة، حيث ناقش المؤتمر الجديد في جراحات العيون، وأحدث الأبحاث الطبية في مجال طب وجراحة العيون.

وقال الدكتور محمد القناوي، إن في كل ما يواجه مصر من تحديات لابد أن نواجهها بالعلم، فهو أملنا الحقيقى والوحيد، مشيرًا إلى اهتمام الجامعة ودعمها الكامل للأنشطة العلمية وللفرص التي تتيحها المؤتمرات الطبية لتبادل الخبرات من كل المدارس العلمية والمناقشات العلمية حول أحدث المستجدات والبروتوكولات العلاجية، وهو ما يعود بالفائدة على المرضى والنظام الصحي ككل.

كما أشار إلى ضرورة إقامة المعارض الطبية على هامش المؤتمرات لإتاحة الفرصة للاطلاع على أحدث التقنيات للتشخيص وللعلاج واختيار الأنسب من الأجهزة الطبية المختلفة.