الأربعاء 23 أكتوبر 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

حوادث وقضايا

بالصور.. ارتفاع أعداد المصابين بحريق عقار بورسعيد إلى 23

حريق عقار بورسعيد
حريق عقار بورسعيد
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
ارتفع أعداد المصابين، بالحريق الذي اندلع مساء اليوم الخميس، بالعمارة السكنية رقم (1) بمساكن 23 ديسمبر بأرض الحميات الكائنة بحي المناخ ببورسعيد، بجوار ديوان عام الحي، إلى 23 مصابًا بحالات اختناق، من بينهم أحد رجال الإطفاء.

تلقى قسم طوارئ الصحة ببورسعيد إشارة من هيئة الإسعاف تفيد بإصابة 23 مصابًا بحالات اختناق وصعوبة التنفس نتيجة الدخان الناتج عن اندلاع حريق هائل بإحدى العمارات السكنية، حيث تم إسعاف 11 حالة منهم بسيارات الإسعاف في مكان الحادث، بينما تم تحويل 3 حالات إلى مستشفى بورسعيد العام، و3 حالات إلى مستشفى النصر، و5 مصابين إلى مستشفى التضامن التخصصي، وحالة واحدة إلى مستشفى المبرة.

وانتقل إلى مكان الحادث، اللواء إسماعيل عز الدين، مدير أمن بورسعيد، ومحمد كمال، رئيس حي المناخ، وعدد من القيادات الأمنية بالمحافظة.

وكان حريق ضخم قد نشب، مساء اليوم الخميس، في ثلاث شقق بإحدى العمارات السكنية بأرض الحميات بحي المناخ، نتيجة حدوث ماس كهربائي بأسلاك المصعد المجاورة لسلم الخدمات بالعمارة، مما أدى إلى اندلاع النيران، وارتفاع ألسنة اللهب بالعمارة، وإصابة العديد بالاختناق وصعوبة التنفس، دون وقوع حالات وفيات حتى الآن.