الجمعة 04 أكتوبر 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

البوابة سبورت

اليوم.. المنصورة يلتقي دكرنس وسرس الليان يتوعد غزل المحلة

فريق المنصورة
فريق المنصورة
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
تنطلق بعد ظهر اليوم الخميس 6 مباريات ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة من المجموعة الخامسة بدوري القسم الثاني لكرة القدم.
ويلتقى شربين صاحب المركز الثامن برصيد 13 نقطة مع نبروه السابع برصيد 14 نقطة، ويلتقى الصيد بالمحلة بقيادة نبيل حلمى في المركز الخامس برصيد 15 نقطة مع جمهورية شبين الذي يقوده عفت نصار نجم مصر والزمالك الأسبق برصيد 14 نقطة في المركز السادس بجدول ترتيب المجموعة.
كما يلتقي المنصورة بقيادة مديره الفني ياسر الكناني والذي يتصدر المجموعة منفردًا برصيد 28 نقطة مع دكرنس التاسع برصيد 12 نقطة وهي من المباريات المهمة والقوية في هذه الجولة لأن المنافسة فيها على ديربى الدقهلية خاصة أن المنصورة يسعى إلى الفوز للحفاظ على الصدارة والمقدمة.
وفى إطار نفس المجموعة تأتي المواجهة المهمة والمرتقبة في هذه الجولة الحاسمة والتي يلتقي فيها سرس الليان في المركز الرابع برصيد 18 نقطة مع غزل المحلة صاحب المركز الثاني والوصيف برصيد 22 نقطة وفيها يدخل كل فريق المباراة ولا بديل أمامه سوى الفوز واقتناص النقاط الثلاث حتى يظل في حلبة المنافسة.
يدخل الحامول بقيادة مديره الفني رضا أبو الفتوح اختبارًا صعبًا عندما يلتقي اتحاد السنبلاوين بملعبه لأن الحامول يتذيل جدول الترتيب برصيد 3 نقاط فيما يحتل السنبلاوين المركز العاشر برصيد 9 نقاط، ويلتقي شباب تلا في المركز قبل الأخير برصيد 4 نقاط مع بلقاس في المركز الحادي عشر برصيد 5 نقاط ويحصل بلدية المحلة على راحة في هذه الجولة.