الجمعة 25 أكتوبر 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

حوادث وقضايا

نيابة الأقصر تبدأ التحقيق في مقتل عاطل برصاص مجهولين بالقرنة

 مقتل عاطل برصاص
مقتل عاطل برصاص مجهولين
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
بدأت نيابة مركز الأقصر برئاسة المستشار تميم حمودة، مدير نيابة المركز، اليوم الأربعاء، تحقيقاتها في مصرع عاطل إثر إصابته بطلق ناري أطلقه 3 أشخاص يستقلون دراجة بخارية بالقرنة غرب الأقصر، ثم فروا هاربين.
تلقى اللواء منتصر أبو زيد، مدير أمن الأقصر، إخطارا بمصرع على عبد الوهاب العزب محمود، 28 سنة، عاطل مقيم بقرية القبلي قمولا بدائرة مركز شرطة القرنة.
وعلى الفور، تم تشكيل فريق بحث مكون من ضباط مباحث قسم شرطة القرنة، وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة كل من "علي.ج"، 24 سنة، عامل يقيم بقرية الأوسط قمولا، و"عمر. ص" 18 سنة، و"مصطفى. ص" 20 سنة، ويقيم بقرية العيايشة بدائرة مركز شرطة قوص بمحافظة قنا.
تبين من التحريات أن المجني عليه تشاجر مع المتهم الأول بسبب تصادم الدراجة النارية، التي كان يقودها المتهم بسيارة ربع نقل كان يقودها المجني عليه، مما دفع المتهم للتربص بالمجني عليه مستعينا بالمتهمين الثاني والثالث، حيث أطلقوا النار صوب المجني عليه فاستقرت رصاصة في صدره فلقى مصرعه في الحال بينما فر الجناة هاربين، تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيقات بإشراف المستشار وليد البيلي المحامي العام الأول لنيابات الأقصر التي أمرت بسرعة ضبط الجناة.