السبت 21 سبتمبر 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

تقارير وتحقيقات

ثلاث حالات "زنا محارم" في محافظة الشرقية خلال أيام.. أب يتجرد من مشاعره الإنسانية وينجب من ابنته والنائب العام يحيله للتحقيق.. وآخر يغتصب جميع أبنائه.. وثالث يهتك عرض طفلته 11عامًا

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
أحال المستشار أحمد دعبس المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية اليوم السبت الأب المتهم بالتعدى جنسيا على نجلته والإنجاب منها سفاحا إلى محكمة جنايات الزقازيق لاتهامة بمعاشرة أنثى رغما عنها والانجاب منها.
كانت مدينة منيا القمح قد شهدت حادثا بشعا حيث تجرد اب من مشاعر الابوة والرحمة وراح ينهش وراء غريزته البهيمية وانتهك حرمة ابنته وعاشرها جنسيا معاشرة الازواج حتى حملت منه وظل يمارس معها هذا العمل المشين طيلة 4 سنوات إلى أن حملت وذهبت إلى المستشفي لإجراء عملية اجهاض. 
كان اللواء سامح الكيلانى مدير أمن الشرقية قد تلقى إخطارا من العميد رفعت خضر مدير المباحث الجنائية يفيد بتلقيه بلاغا من تامر عبد الحميد موظف وعم المجني عليها وبصحبته طالبه تدعى "آية محمد عبد الحميد عبد السلام" 17 سنة. 


واتهمت الطالبة والدها "محمد عبد الحميد عبد السلام" 44 سنه عامل بمطبعة بالتعدي عليها جنسيا داخل منزلهما منذ أربع سنوات حتى حملت منه وذهبت إلى إحدى المستشفيات وأجرت عملية إجهاض للجنين. 
وتحرر عن ذلك المحضر رقم 3561 جنح منيا القمح وقرر المستشار المستشار أحمد دعبس المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية حبس المتهم 15 يوم وتم تجديدها إلى أن تم احالته إلى الجنايات.
يذكر أن محافظة الشرقية شهدت خلال الأيام الماضية واقعة اغتصاب أخرى من جانب والد أبناءه الثلاثة "بنت وابنين" بمركز كفر صقر وواقعة اغتصاب ثانية منذ أيام عندما تخلى أب عن مشاعرة واغتصب ابنته 11 سنة وأنجب منها طفلًا.