السبت 21 سبتمبر 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

حوادث وقضايا

ضبط هاربين من أحكام قضائية في حملة أمنية بالإسكندرية

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
تمكنت قوات أمن الإسكندرية، اليوم الجمعة، من إلقاء القبض على عدد من الهاربين من الأحكام القضائية ما بين 3 سنوات و19سنة سجن، في قضايا مبان وتبديد ومخدرات.

تعود الواقعة، عندما شن ضباط وحدة مباحث تنفيذ أحكام قسم شرطة أول المنتزه، حملة أمنية لضبط الهاربين من الأحكام، والتي أسفرت عن ضبط إبراهيم ج ع 49 سنة نقاش مقيم دائرة القسم، محكوم عليه في 19 حكم حبس جزئي ومستأنف في قضايا مباني، بلغت جملة الأحكام الصادرة ضده غيابيًا بالحبس لمدة 19سنة.

وكما تمكن ضبط وحدة مباحث القسم أيضًا من ضبط عادل ج ا 56 سنة مقاول ومقيم دائرة القسم، حيث إنه محكوم عليه في 18 حكم جزئي ومستأنف في قضايا مباني، بلغت جملة الأحكام الصادرة ضده غيابيًا بالحبس لمدة 18سنة، إضافة إلى ضبط يعقوب ع ي 53 سنة محام مقيم دائرة القسم، حيث إنه محكوم عليه في قضية إحداث عاهة مستديمة، غيابيًا بالحبس لمدة 5 سنوات.
وفي سياق متصل، تمكنت القوة بإدارة البحث الجنائي، المعينة بنقطة التفتيش الأمنية منفذ الرسوم دائرة قسم أول العامرية، من ضبط أحمد. م. ا 35 سنة عاطل مقيم دائرة القسم، حيث إنه محكوم عليه في خمسة قضايا تبديد ومخدرات غيابيًا بالسجن لمدة 3 سنوات.