الأربعاء 02 أكتوبر 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

الأخبار

مصر للطيران توقع عقدًا مع شركة عالمية لتحويل طائرتي ركاب إلى شحن جوي

مصر للطيران توقع
مصر للطيران توقع عقدا
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
قال الطيار سامح الحفنى رئيس الشركة القابضة لمصر للطيـران في بيان له اليوم الجمعة، "أنه تم توقيع عقد مع شركة (EFW) إحدى الشركات التابعة لشركة إيرباص العالمية، لتحويل طائرتين ركاب تابعتين لشركة مصرللطيران للخطوط الجوية من طراز الإيرباص A330/200 التي تتسع لعدد 286 راكبًا إلى طائرتين شحن جوى تستوعب حمولة 60 طنا من البضائع المختلفة".

وأضاف الحفني، "أن مصر للطيران تُعد أول شركة طيران في المنطقة تقوم بتوقيع مثل هذا الاتفاق مع شركة EFW العالمية وهو مايؤكد سعينا الدءوب لتقديم أفضل خدمات السفر لجميع عملائنا سواء الركاب المسافرين على خطوط الشركة أو وكلاء الشحن الجوي".
ومن جانبه أوضح الطيار باسم جوهر رئيس شركة مصرللطيران للشحن الجوي، "أنه من المقرر انضمام الطائرتين الجديدتين إلى اسطول الشركة ودخولهما الخدمة في شهري يونيو وأكتوبر 2018، وهو نفس الوقت الذي تنتهي فيه خدمة طائرتين شحن جوي من طراز A300/B4 ليحل محلهما الطائرتان الجديدتان بحمولة أكبر منهما بما يتناسب مع اتساع نشاط الشركة".

جدير بالذكر أن شركة مصر للطيران للشحن الجوى تمتلك 4 طائرات شحن اثنين من طراز A300/600 التي تتسع لحمولة 45 طنا وطائرتين من طراز A300/B4 التي تتسع لحمولة 40 طنا وتقدم الشركة خدماتها لأكثر من 67 مطارًا دوليًا منها مطارات محورية عالمية في المملكة المتحدة وبلجيكا وفرنسا والإمارات العربية المتحدة والسودان وغيرها من الدول وتقدم كل أعمال التخزين والمناولة للشحنات الصادرة والواردة على رحلات مصر للطيران والشركات الأجنبية.. إضافة إلى توفير خدمة التخليص الجمركي للشحنات وتتبعها إلكترونيًا وغيرها من خدمات الشحن الجوي".