الإثنين 30 سبتمبر 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

محافظات

بالصور.. محافظ البحيرة يشهد احتفالية الصم والبكم في دمنهور بـ"اليوم العالمي"

 محافظ البحيرة يشهد
محافظ البحيرة يشهد احتفالية الصم والبكم في دمنهور
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
أكد اللواء مصطفى هدهود، محافظ البحيرة، على الدور الذي تقوم به مدارس التربية الخاصة في تأهيل وتنمية مهارات وقدرات أبنائنا الطلاب بها لمساعدتهم على الاندماج والتكيف مع المجتمع المحيط بهم.
جاء ذلك خلال حضوره يرافقه الشيخ سعيد سالم آل سويدان – أحد رجال الأعمال والمستثمرين الاماراتين اليوم الثلاثاء، للاحتفالية التي نظمتها مدرسة الأمل للصم وضعاف السمع الابتدائية بدمنهور بمناسبة الاحتفال باليوم العالمي للمعاق تحت شعار معا نستطيع.
وتضمنت الاحتفالية والتي بدأت بتلاوة آيات من الذكر الحكيم للطالبة إسراء عيد من أبناء المدرسة عروضا فنية شملت استعراضات لبنات المدرسة والتنورة وفقرات موسيقية وعروضا رياضية ومسرحية لطلاب المدرسة تحت عنوان طبيب الأسنان.
وأشاد محافظ البحيرة، بجهود إدارة المدرسة والتربية الخاصة وجميع المعلمين والمشرفين على المدرسة في الاهتمام ورعاية الطلاب بها.
وأكد الشيخ سعيد سالم، أنه سيتم تخصيص عائد من بعض المشروعات الاستثمارية التي سيقوم بتنفيذها على أرض المحافظة لتنمية المدرسة وجميع مدارس التربية الخاصة بالمحافظة وعددها 13 مدرسة.
حضر الاحتفالية الدكتور إبراهيم التداوى، وكيل وزارة التربية والتعليم، محمود زغلول – رئيس مدينة دمنهور، الدكتور سعد مكي وكيل وزارة الصحة، محمد فايز أبو علو وكيل وزارة الشباب والرياضة وعصام عطا الله – مدير المدرسة.