الأربعاء 02 أكتوبر 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

البوابة لايت

هاشتاج "محمد بن زايد" الأكثر تداولًا بالوطن العربي على "تويتر"

الشيخ محمد بن زايد
الشيخ محمد بن زايد
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
رصدت "البوابة نيوز" مجموعة الهاشتاجات الأكثر تداولاً بين رواد موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، في العالم العربي، حيث استطاع هاشتاج "محمد_بن_زايد_يتكفل_بتعليم_أبناء_ضحية_شبح_الريم" الوصول إلى قمة الهاشتاجات الأكثر تداولًا بالإمارات خاصة، والوطن العربي عامة، حيث أشاد النشطاء بمبادرة الشيخ محمد بن زايد، مؤكدين أنه ليس بغريب على العائلة، معبرين عن تضامنهم.
في حين استطاع هاشتاج "تسريب_مكتب السيسي" تحقيق ردود أفعال عالية وغاضبة، تتهم جماعة الإخوان بفبركة التسجيل من أجل دواعيهم المعروفة للجميع، كما احتل هاشتاج "الكونفيدرالية_يا_أهلي" المركز الثاني في القائمة، حيث عبر النشطاء عن فرحتهم بعد فوز الفريق ببطولة الكونفيدرالية.
وفي "تويتر" السعودية يحاول الدواعش شن حرب نفسية على الجيش السعودي من خلال هاشتاج "حكم_عسكر_السعودية"، ولكن النشطاء حولوا الهاشتاج الي دعم لجهود الجيش والشرطة السعوديين.
وعبّر رواد "تويتر" بعمان عن غضبهم من إعلان كريم فازلين المرطب باعتباره يقدم صورة غير حضارية عن المواطن العماني من خلال هاشتاج "إعلان_فازلين_عمان".
وأخيراً هاشتاج "أجمل_ النساء_هي"، استطاع أن يحظى بمشاركة عربية واسعة، حيث قال النشطاء إن أجمل النساء هن المطيعات لأزواجهن، واللاتي يملكن قلبًا كالطفل، والقوية الشجاعة.