الأربعاء 23 أكتوبر 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

محافظات

سفير ماليزيا بالقاهرة يثمن دور جامعة الإسكندرية في إنجاح برنامج التعليم الدولي بكلية الطب

جامعه الاسكندريه
جامعه الاسكندريه
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
ثمن سفير ماليزيا بالقاهرة كوجعفر بن كوشاري، دور جامعة الإسكندرية في إنجاح برنامج التعليم الدولي بكلية الطب، مشيرا إلى أن الوصول إلى مرحلة التخرج يأتي بعدها موعد العمل الحقيقي للخريجين لاستغلال الفرص ومواجهة التحديات من أجل رفعة وطنهم الحبيب.
جاء ذلك خلال الاحتفال بتخريج الدفعة الثالثة للبرنامج الدولي بكلية الطب وعددهم 217 طالبا وطالبة، حيث تم تكريم العشرة الأوائل، بحضور الدكتور عصام خميس مدير مدينة الأبحاث العلمية والتطبيقات التكنولوجية، والدكتور أشرف سعد جلال عميد كلية الطب السابـق، والدكتور أيمن عبد المنعم وكيل وزارة الصحة ممثلًا لمحافظة الإسكندرية، والدكتور محمد رفيق خليل نقيب الأطباء بالإسكندرية، والدكتور هالة مقلد المدير التنفيذي للبرنامج الدولي بكلية الطب، إضافة إلى نخبة من الأكاديميين وأولياء الأمور.
وأكد المكلف بتسيير أعمال الجامعة ونائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب الدكتور رشدى زهران، أهمية الاستمرار في نهل العلم والتواصل مع أعضاء هيئة التدريس، معربا عن أمله في فتح آفاق جديدة للتعاون بين جامعة الإسكندرية والجانب الماليزي في مجالات الصيدلة وطب الأسنان والتمريض.
من جهته، أكد وكيل كلية الطب لشئون التعليم والطلاب الدكتور فتحى السيوى، أهمية الاستمرار في الدراسة وتطوير المهارات واستغلال المعرفة لخدمة المرضى وأداء الرسالة السامية لمهنة الطب.