الجمعة 20 سبتمبر 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

حوادث وقضايا

مصرع موظف بالنيابة العامة في حادث بسوهاج

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
لقى موظف بالنيابة العامة مصرعه اليوم السبت، وأصيب عامل في حادث تصادم بدائرة مركز طهطا في سوهاج، كان تبلغ لمركز شرطة طهطا، وقوع مصادمه بناحية شطورة، وتبين أنه أثناء قيادة المدعو"محمد.أ. ع" 29 عاما، حاصل على دبلوم ثانوي صناعي، السيارة رقم "ك ن 2185" ملاكي جيزة" اختلت عجلة القيادة بيده وأصطدم بكل من: "فتحي. ب.ع" 39 عاما، موظف بنيابة سوهاج، تـوفـى و"محمود.ا. ع" 45 عاما، عامل، مصابًا باشتباه ما بعد الارتجاج، وتم تحويله لمستشفى سوهاج الجامعي، ونقل الجثة للمستشفي المركزي.
ومن جانبه اتهم شقيق المتوفي، المدعو "أحمد. ب.ع"51 عاما، موظف، قائد السيارة بالتسبب في وفــاة شقيقه، وإصابة نجل عمه، وبمواجهة قائد السيارة أيد ما جاء بالفحص، مؤكدا أنه فوجئ بسير المذكورين على جانب الطريق، ولم يستطع مفاداتهما حال تجنبه الاصطدام بدراجة بخارية قادمة في الاتجاه المعاكس.
وأفاد تقرير مفتش الصحة بعدم وجود شبهة جنائية في الوفاة، وهو ما أكدته تحريات إدارة البحث الجنائي، تحرر عن ذلك المحضر رقم 9760 جنح المركز لسنة  2014، و بالعرض على النيابة قررت التصريح بدفن الجثة، وإخلاء سبيل قائد السيارة من ديوان المركز، ما لم يكن مطلوبًا على ذمة قضايا أخرى.