الجمعة 20 سبتمبر 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

البوابة لايت

عز شهوان: انفصالي عن "شارموفرز" نهائي.. ومكمل مشواري مع "سلالم"

عز شهوان
عز شهوان
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
في مفاجأة مدوية لجماهير وسط الأندرجرواوند والفن البديل، وعشاق فريق "الدماغ العالية"، شارموفرز، وقعت مشاكل متفاقمة داخل الباند أدت في نهاية المطاف لانفصال الفنان عز شهوان، أحد الأعضاء الثلاثة الأساسيين في الفريق.
وهو ما أدى إلى زلزال من ردود الفعل السلبية لدى قاعدة شارموفرز الجماهيرية الكبيرة، ممن اعتقدوا أن الفريق في طريقه للتفكك والانتهاء مثلما حصل مع العديد من الباندات في الوسط، أشهرهم فريق المغنى خانة، وتنوعت من بعدها الشائعات المتعددة حول السبب الخفي لجعل أحد أضلاع مثلث شارموفرز الثلاثة ينفصل عن الجسد الواحد.
إلا أن "شهوان" كشف بنفسه في تصريح خاص لـ" بوابة الأندرجراوند"، عن السبب الحقيقي وراء قراره "المفاجئ" بالانفصال عن الفريق، ملخصًا الأزمة في جملة "اختلاف في وجهات النظر الفنية"، قائلًا في تصريح خاص لـ" بوابة الأندرجراوند": "قراري الانفصال عن شارموفرز ماجاش فجأة ولا في لحظة غضب ولا حاجة، ده جه بعد تفكير وصبر كتير، والسبب الرئيسي اختلافي التام في وجهات النظر مع اتجاه الباند الفني ونوعية المزيكا اللي بتتقدم".
كما أكد "عز" أن قراره لا يعني بالضرورة وجود مشاكل قد تنهي مسيرة شارموفرز الفنية، فستظل العلاقات بينه وبين أعضاء الفريق متينة مهما حدث، مؤكدًا ذلك بقوله: "انفصالي مش معناه إن الباند هيتفكك، لا هما مكملين وربنا يوفقهم في طريقهم، وهتفضل علاقتي معاهم علاقة صحاب ومش هنخسر بعض، لكن قراري بالانفصال عن شارموفرز نهائي ولا رجعة فيه".
كما أشار عز إلى أنه يستمر حاليًا في بروفاته مع فريق سلالم، ويدخل في الوقت الحالي مع الفريق في "قوقعة" التجهيز لعدة مشاريع فنية جديدة، منها وضع اللمسات الأولية لألبوم سلالم الجديد، والذي سيتم الكشف عن تفاصيله قريبًا، بجانب التحضير لعدة حفلات منوعة خلال الفترة المقبلة.