الجمعة 20 سبتمبر 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

البوابة سبورت

"الوحدة" يفوز على الظفرة ويتربع على قمة الدوري الإماراتي

فريق الوحدة
فريق الوحدة
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
حقق فريق الوحدة فوزًا غاليّا على نظيره الظفرة بهدفين لهدف، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الخميس، على ملعب آل نهيان، ضمن منافسات الجولة الـ 10 من الدوري الإماراتي.

سجل هدفي الوحدة سييستيات تيجالي في الدقيقة 22، وعامر عمر في الدقيقة 59، بينما أحرز هدف ماخيتي ديوب في الدقيقة 76 من عمر اللقاء.

بهذا الفوز رفع الوحدة رصيده للنقطة 22 ويحتل صدارة الدوري، بينما تجمد رصيد الظفرة عند النقطة التاسعة ليحتل المركز العاشر.
كما فاز الشباب على نظيره عجمان بهدفين لهدف، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم، على ملعب مكتوم بن راشد، ضمن مباريات الأسبوع ذاته.
بهذا الفوز يرتفع رصيد الشباب لنقطة 19 ليحتل المركز الثاني في جدول الترتيب، بينما تجمد رصيد عجمان عند النقطة السادسة ليحتل المركز الثالث عشر.
وحقق نادي الفجيرة فوزًا صعبا على مضيفة الشارقة بهدفين دون رد، في إلقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم الخميس على ملعب الشارقة،، سجل هدفي المباراة أبو بكر سانوجو في الدقيقتين 63، و72 من عمر اللقاء.

وبهذا الفوز رفع الفجيرة رصيده لنقطة 9 ليحتل المركز الثاني عشر، بينما تجمد رصيد الشارقة عند الرصيد ذاته ليحتل المركز الحادي عشر بفارق الأهداف، زمن المقرر أن تقام باقي مباريات الجولة الـ 10 غدا الجمعة.