الثلاثاء 01 أكتوبر 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

البوابة سبورت

اختتام دورة "الشباب والرياضة" لإعداد القادة في دسوق

ختام دورة إعداد القيادات
ختام دورة إعداد القيادات الشبابية بدسوق
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
اختتمت، مساء أمس الأربعاء، فعاليات دورة إعداد القيادات الشعبية والتنفيذية التي نظمتها مؤسسة "القادة" بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة والمجلس المصري للقيادات الشبابية بمحافظة كفر الشيخ.
وحضر اختتام الدورة المستشار محمد عزت عجوة، محافظ الإقليم، ووكيل وزارة الشباب والرياضة محمد عبد المقصود، والدكتور أحمد إبراهيم أمين عام مؤسسة "القادة"، ومايسة العشماوي رئيس مجلس أمناء "القادة".
وأشاد محافظ كفر الشيخ بدورة مؤسسة" القادة "ووزارة الشباب والمجلس المصري للقيادات الشبابية.
وقال المحافظ، في كلمته خلال حفل توزيع الشهادات على المتدربين، إنه يشعر بالفخر للمشهد العلمي الراقي الذي يراها من شباب المحافظة.
وأضاف أن تدريب الشباب هو نموذج فريد للنهوض بمصر وتنفيذ برنامج الرئيس السيسي والذي يهدف إلى تأهيل وتدريب الشباب على مستوي الجمهورية فمثل هذه المؤسسات، مشيرًا إلى أن "القادة "ووزارة الشباب تساهم في بناء الدولة بشكل إيجابي وفي صمت.
وطالب مؤسسة القادة ووزارة الشباب بعقد دورات مماثلة في كل مراكز كفر الشيخ حتى تعم الفائدة على أبناء المحافظة ويستطيع هؤلاء الشباب خوض غمار الفعاليات السياسية والاجتماعية بشكل إيجابي وهو ما يعود على مصر بالنفع فالشباب هم عماد ومستقبل الأمة وأن أمريكيا والدول الكبرى تنهض من خلال هذه المؤسسات التي تساهم في بناء الشباب.
فيما قال الدكتور أحمد إبراهيم الشريف، أمين عام مؤسسة "القادة"، إن المؤسسة تسعى لهدف واحد هو تدريب كل شباب مصر من أجل تشكيل وعيهم السياسي والاجتماعي والاقتصادي لصالح مصر وتحقيق لأهداف القيادة السياسية الحكيمة للرئيس السيسي.
وأوضح أن دور وزير الشباب المهندس خالد عبد العزيز إيجابي من خلال المساندة والمشاركة جعلنا نحقق هدفنا المنشود.
وأكد أن محافظ كفر الشيخ المستشار محمد عزت عجوة اتفق مع "القادة "على اجتماع، يوم الثلاثاء المقبل، بحضور مايسة العشماوي، الأمين العام للمؤسسة وأعضاء المجلس المصري للقيادات الشبابية بكفر الشيخ لوضع ترتيب لتدريب أكبر عدد من أبناء المحافظة.