السبت 19 أكتوبر 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

محافظات

غدًا.. وزراء الاستثمار والكهرباء والصناعة يزورون العاشر من رمضان

مدينة العاشر من رمضان
مدينة العاشر من رمضان
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
يستقبل الدكتور سعيد عبد العزيز، محافظ الشرقية، غدًا الإثنين، كلًا من أشرف سالمان وزير الاستثمار، والدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء، ومنير فخري عبد النور وزير الصناعة، خلال زيارتهم إلى مدينة العاشر من رمضان، من أجل تفقد مصنع إنتاج الطاقة الشمسية لاستخدامها في إنارة المدن العمرانية الجديدة.
ويعقد الوزراء الثلاثة، خلال الزيارة، اجتماعًا موسعًا مع أعضاء مجلس إدارة جمعية مستثمري العاشر من رمضان، برئاسة محمد فريد خميس رئيس اتحاد جمعيات المستثمرين، والعديد من المستثمرين وقيادات المدينة.
صرح بذلك أيمن رضا، أمين عام جمعية مستثمري العاشر من رمضان، موضحًا أن الوزراء سيبحثون خلال الزيارة المهمة الفرص الاستثمارية المتاحة والبرامج المتاحة أمام الصناعة، والمعوقات والمشاكل التي تواجه التنمية الصناعية، والاستماع إلى الحلول والمقترحات من أصحاب المصانع والمستثمرين في ضوء اهتمام القيادة السياسية الهادفة لتشجيع الاستثمار وفتح آفاق جديدة لجذب رءوس الأموال.
وسيتم افتتاح خطوط إنتاج الأكشاك والموزعات الكهربائية بشركة "abb"، ثم بعد ذلك زيارة إلى المنطقة الحرة الخاصة لزيارة شركة النساجون الشرقيون ووضع حجر الأساس لمصنع السجاد بمجمع مصانع "كنج توت" بالمنطقة الحرة الخاصة، ثم زيارة إلى مجمع خدمات الاستثمار.