السبت 19 أكتوبر 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

حوادث وقضايا

ضبط إخوانيين لتحريضهما على العنف بالمنصورة

صوره ارشيفيه
صوره ارشيفيه
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
ألقت قوات الأمن بالدقهلية، اليوم الخميس، القبض على اثنين من عناصر جماعة الإخوان الإرهابية يقومان بالتحريض ضد قوات الجيش والشرطة ودعوة المواطنين للنزول في أحداث عنف يوم غد الجمعة.
وتوصلت تحريات ضباط وحدة مباحث مركز منية النصر إلى قيام بعض العناصر المنتمية لجماعة الإخوان الإرهابية بالإعداد لأعمال عدائية ضد المنشآت المهمة والشرطية والمواطنين وعليه تم ضبط كل من "عبد الله ج. ع. إ "( 29 عاما/ حاصل على بكالريوس تجارة)، و"محمد ج.ع.ا"( 26 عاما / مهندس) بحوزتهما كمية من المنشورات المعادية للدولة والشرطة والجيش وكمية من زجاجات المولوتوف ومنشورات تحرض على أعمال عدائية يوم 28 ومبالغ مالية تستخدم في استقطاب العناصر لاستخدامها في أعمال عدائية.
وفي قنا تمكن ضباط مباحث قسم شرطة فرشوط بالتنسيق مع الإدارة العامة لمكافحة المخدرات من ضبط المدعو "صلاح. م" - 23 عاما - وشقيقه " كرم " - 21 عاما - وبحوزتهما ١٠ آلاف قرص مخدر قبل ترويجها على عملائهما.
وفي سياق متصل قال اللواء عبدالحميد الهجان محافظ قنا، إنه تم شن حملة مرافق مكبرة لإزالة التعديات وضبط المخالفات بالتنسيق مع إدارة المرور وشرطة المرافق والوحدات المحلية لمدن فرشوط ونقادة والوقف، حيث أسفرت الحملة عن تحرير 217 مخالفة وتنفيذ 132 حالة إزالة، مشيرا إلى أن تلك الحملات تؤكد عودة هيبة الدولة وتهدف إلى نشر الأمن وضبط حركة الشارع والحد من ظاهرة انتشار الباعة الجائلين.
وفي الغربية، تمكنت مباحث التموين من ضبط "خالد. ع" - 44 عاما - لقيامه بتجميع 13 طنا و610 كيلو جرامات زبيب غير صالح للاستخدام الآدمي.
وقد تم تحرير المحاضر اللازمة بكل واقعة على حدة، وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيق.