الخميس 03 أكتوبر 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

البوابة سبورت

أبوقير للأسمدة يستضيف الأوليمبي في ديربي الإسكندرية

تدريبات الأوليمبي
تدريبات الأوليمبي
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
تقام عصر اليوم الخميس مباريات المجموعة السادسة لأندية وجه بحري والإسكندرية بدوري القسم الثانى لكرة القدم وفيها يلتقي طنطا بقيادة مديره الفنى عبد الله الصاوي فى المركز الرابع برصيد 15 نقطة مع الترجى بقيادة محمد سليمان المدير الفني.
ويلتقي كفر الشيخ بقيادة طارق الصاوي نجم الإسماعيلى الأسبق فى المركز السادس برصيد 14 نقطة مع شباب كوم حمادة بقيادة أيمن مجدى برصيد 9 نقاط وهى من المباريات المهمة والقوية فى هذه الجولة نظراً لأن كل فريق منهما يسعى إلى الفوز، واقتناص النقاط الثلاث وخاصة الفريق الكفراوى الذى يسعى للوصول لأندية المربع الذهبي.
كما يلتقي مياه البحيرة العاشر برصيد 7 نقاط مع كوم حمادة الذى يقوده خالد قمبر فى حين يلتقى شباب الضبعة بقيادة أيمن المزين مع مالية كفر الزيات بقيادة حمادة الزامك فى المركز الثالث برصيد 15 نقطة وهى مباراة تعد فى غاية الأهمية.
يدخل الأوليمبى بقيادة مديره الفنى محمد هارون والذى يحتل المركز السابع برصيد 13 نقطة اختباراً صعباً عندما يلتقى أبو قير للأسمدة والذى يقوده فنياً أحمد الكأس نجم مصر الأسبق والمتربع على قمة المجموعة منفرداً برصيد 20 نقطة وتعتبر هذه المباراة هى مباراة القمة فى هذه الجولة الحاسمة لأن كل فريق منهما مرشح بقوة للصعود بالإضافة إلى أن المنافسة فيها على ديربى الإسكندرية.
ويلتقى فاركو للأدوية بقيادة مديره الفنى علاء نوح، والذى يحتل المركز الخامس برصيد 15 نقطة مع غزل كفر الدوار بقيادة رمضان عرفة التاسع برصيد 8 نقاط ولا تقل هذه المباراة فى القوة عن المباراة السابقة فيما يحصل فريق الحمام على راحة هذا الأسبوع.