الجمعة 25 أكتوبر 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

حوادث وقضايا

مجند يدفع حياته ثمنا لـ«علبة سجائر» في طلخا

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
لقي مجند مصرعه، برصاصة استقرت في صدره، خلال مشاجرة مع إثنين من زملائه على علبة سجائر داخل عنبر الاستراحة، بعد انتهاء خدمتهم بقسم الحراسات المشددة بمحطة كهرباء طلخا بالدقهلية.
تلقى اللواء محمد الشرقاوي "مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية"، اليوم الخميس، إخطارا من اللواء سعيد عمارة"مدير المباحث الجنائية"، بورود بلاغ بوقوع مشادة بين مجندين داخل قسم الحراسات المشددة بمحطة كهرباء طلخا وإطلاق أحدهما النار على زميله مما أدى إلى مصرعه.
وانتقل المقدم أحمد راتب "مفتش مباحث مركز طلخا"، والرائد أحمد شبانة"رئيس مباحث مركز طلخا" إلى مكان الواقعة، حيث دلت التحريات على وقوع مشادة بين كل من هشام إبراهيم نصر "22 سنة "ومقيم السنانية بمحافظة دمياط، وعاصم عبدالفتاح على "سنة22 " ومقيم بمركز بندر سمنود بمحافظة الغربية، وحمادة محمد قطب سعد "22 سنة" ومقيم بمركز "دسوق بمحافظة كفر الشيخ على علبة سجائر أثناء خدمتهم.
وبعد انتهاء الخدمة،  سحب أحدهم الاجزاء الخاصة بسلاحه الميرى وأطلق النيران على الثانى، مما ادى إلى مصرعة قبل وصوله المستشفى.
بمواجهة المتهم الأول اعترف بارتكاب الواقعة للحصول على علبة سجائر ونشوب مشادة كلامية بينهما أدت إلى إطلاقه النيران بطريق الخطأ من سلاحة الميرى.
تم تحرير المحضر رقم 17308 جنايات مركز شرطة طلخا، ونقل جثة المتوفى إلى مشرحة مستشفى المنصورة العام وانتداب النيابة العامة للمعاينة ومناظرة الجثة.