الثلاثاء 01 أكتوبر 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

محافظات

دور مركز إعلام طنطا في مواجهة الإرهاب ببرنامج إذاعي السبت المقبل

 مركز إعلام طنطا
مركز إعلام طنطا
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
قام اليوم الأربعاء مركز إعلام طنطا بالتسجيل بالبرنامج الاذاعى (سهرة في صالون الدلتا) وذلك في إطار الحديث عن أنشطة وفعاليات المركز ودوره في التثقيف السياسي ومواجهة الإرهاب.
شارك الحلقة فاطمة الدمرداش وكيل وزارة الإعلام لوسط وشرق الدلتا وأيضا بمشاركة بالحضور مجدى صبحى مدير مجمع إعلام طنطا والشيخ أحمد زيد رئيس المساجد الحكومية بأوقاف الغربية وفكرى الفقى وجلال أبو النصر بمركز إعلام المحله الكبري، وبحضور من مركز النيل بطنطا سيد الرفاعى مدير متابعة بالإدارة المركزية واشجان العوانى وشيماء مزرزع وشيماء عبد الرحمن اخصائيات إعلام بمركز إعلام طنطا.
وتناول اللقاء الحديث عن أنشطة الهيئة العامة للاستعلامات وأنشطة قطاع الإعلام الداخلى في عدة مجالات مختلفة مثل مواجهه الإرهاب والتثقيف السياسي والمشاركة السياسية ومجالات التنمية المحلية المختلفة وأيضا ألقي الضوء على الانشطة الخاصة بالانتخابات البرلمانية القادمة وكيف تقوم مراكز الإعلام بالتوعية والارشاد للمواطنين لتعريفهم حقوقهم وواجباتهم وقد تم اللقاء على مدى ساعة.
ومن المقرر أن تتم إذاعة حلقة البرنامج على إذاعة وسط الدلتا في تمام الساعة العاشرة والنصف حتى الساعة الحادية عشرة والنصف يوم السبت القادم الموافق 22 نوفمبر الجاري.