الجمعة 04 أكتوبر 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

اقتصاد

جامعة المنصورة تستضيف مؤتمر جراحات الأوعية الدموية

جامعة المنصورة
جامعة المنصورة
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
تبدأ جامعة المنصورة الخميس المقبل فعاليات مؤتمرها السنوي لجراحات الأوعية الدموية ، والذي يعقد نهاية كل عام لمزيد من التواصل ومعرفة الجديد في هذا التخصص الخطير من الجراحات.
صرح بذلك الدكتور مسعد سليمان ، أستاذ جراحه الأوعية الدموية بكلية طب المنصورة ورئيس المؤتمر ، والذي أشار إلى أهمية هذا المؤتمر كونه يمثل إطاراً لامتداد جسور التواصل للعملية التعليمية خارج أسوار الجامعات ، إضافة إلى انه ختام للمؤتمرات الطبية المصرية السنوية .
وأشار سليمان إلى أن المؤتمر سيناقش الجديد في جراحات الأوعية الدموية والتي يعد حجر الزاوية في الجراحات بشكل عام ، لكي يتسنى نقل الخبرات والدراسات من جيل الأساتذة إلى جيل الشباب من الأطباء المشاركين في المؤتمر.
وأضاف رئيس المؤتمر أن مؤتمر الأوعية الدموية يعد تفعيلاً لدور الجامعات في التعليم الطبي المستمر والمساهمة في حل مشاكل جراحات الأوعية الدموية التي باتت تمثل صداعا في طب الجراحات.
يحاضر في المؤتمر لفيف من أطباء وجراحي مصر في مجال الأوعية الدموية منهم ، الدكتور سمير عطية ، والدكتور حسن سليمان ، والدكتور محمد المعداوي ، والدكتور محمد عمر فاروق ، والدكتور رشاد بشارة.
جدير بالذكر انه لا توجد أية رسوم لحضور المؤتمر ، بل يمنح كل طبيب ثلاثة مراجع عالميه كمصدر علمي يمكنه الرجوع إليه حتى المؤتمر القادم.