الإثنين 23 سبتمبر 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

البوابة سبورت

منتخب السويس يصالح جماهيره بخماسية في شباك كهرباء طلخا

فريق منتخب السويس
فريق منتخب السويس
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
نجح فريق منتخب السويس، في مصالحة جماهيره الغاضبه بالفوز على نظيره فريق كهرباء طلخا بخمسة أهداف مقابل هدف وحيد في المباراة التي جمعتهما ، عصر اليوم الخميس، باستاد السويس الجديد ضمن منافسات الجولة الثامنة لدوري القسم الثانى بالمجموعة الرابعة في (القناة).
سجل أهداف منتخب السويس ، أسلام رمضان وأحمد سمير وأحمد رأفت كل منهما هدف وأحمد هريسة هدفين ، بينما سجل أحمد سنبل هدف الكهرباء الوحيد في المباراة التي جاءت حماسية ومثيره منذ دقائقها الأولى وحتى صافرة النهاية، ورغم فارق الأهداف إلا أن كهرباء طلخا كان ندًا قويًا لاصحاب الملعب. وأجاد طارق السعيد، المدير الفني، استغلال خبرة لاعبيه أحمد سنبل وحسن عوض وعلى سمير ومستغلا أزمة السويس بعد تلقيه هزيمتين متتاليتين أطاحتا به إلى المركز السابع قبل لقاء ، اليوم، وهدد مرمى الازرق السويسى أكثر من مرة.
وانتهى شوط المباراة الأول بتقدم السويس بثلاثية مقابل هدف، حيث تقدم إسلام رمضان بتسديدة خادعة في الدقيقة 15 وتعادل للكهرباء أحمد سنبل برأسية من الوضع طائرًا مستغلًا عرضيه حسن عوض المتقنه ولم يحتاج السويس سوى لدقتيقتين فقط لمعاودة التقدم عن طريق هريسة من متابعة لتسديده أحمد سمير ويعود في الدقيقة 40 هريسه للتسجيل مره أخرى من انفراد بالمرمى.
وفي الشوط الثاني استغل خالد جلال المدير الفني لمنتخب السويس الاندفاع الهجومي للضيوف ودفع بلاعبيه مصطفى حافظ وأحمد رأفت وعبد الرحمن مسعد ، واعتمد كهرباء طلخا على الكرات العرضيه التي اجاد محمد كوكو حارس السويس في التصدى لها، وأحرز أحمد سمير الهدف الرابع للسويس في الدقيقة 73 مستغلا تمريرة إسماعيل حسن بعد مررو أكثر من رائع من الناحية اليمنى ليسدد جاره باتقان في مرمى مصطفى حموده وفى الدقيقة 90 يحرز أحمد رأفت الهدف الخامس للسوايسة بعد عرضية هيكل أحد نجوم اللقاء
ليرفع منتخب السويس رصيده إلى 11 نقطة يتقدم بها إلى المركز الخامس ويتجمد رصيد كهرباء طلخا عند 6 نقاط بالمركز العاشر.
وأدار اللقاء الحكم سيد حمزة من منطقة الإسكندرية وأشهر البطاقة الحمراء لظهير أيمن السويس إسماعيل حسن في الشوط الثاني.