الإثنين 21 أكتوبر 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

محافظات

بالصور.. محافظ جنوب سيناء: مردود البطولة الدولية إيجابي على السياحة

البوابة نيوز
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
أعرب اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، عن سعادته بإقامة بطولة الأمم الأفريقية تحت سن 23 سنة لكرة الطائرة على أرض شرم الشيخ.
وأكد المحافظ أن إقامة مثل هذه البطولات في شرم الشيخ لا شك لها تأثير إيجابي على تنشيط الحركة السياحية بالمدينة، ورسالة أمن وسلام بأن جنوب سيناء آمنة.
وأوضح أن شرم الشيخ على أتم الاستعدادات لاستضافة أية أنواع من البطولات الدولية والعالمية، ومهما كان عدد الدول المشاركة في البطولة.
جاء ذلك خلال حفل نهائي بطولة الأمم الأفريقية تحت سن الـ23 سنة رجال بالصالة المغطاة بالمدينة الشبابية في مدينة شرم الشيخ لكرة الطائرة والتي شاركت فيها 6 دول أفريقية هي تونس وليبيا ورواندا والجزائر والمغرب ومصر، والذي امتد حتى الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس.
الجدير بالذكر أن تونس فازت بالمركز الأول بعد تغلبها على مصر، خلال أربعة أشواط فازت خلالها تونس بشوطين، ثم فازت مصر بشوط واحد ثم شوط لتونس.
وحضر نهائي البطولة اللواء محمود سامي، نائبا عن مدير الأمن، واللواء محمود السولية، رئيس مدينة شرم الشيخ، والدكتور عمرو علواني، رئيس الاتحاد الأفريقي، نائب رئيس الاتحاد الدولي للكرة الطائرة، والدكتور فؤاد عبد السلام، رئيس الاتحاد المصري للكرة الطائرة.