الجمعة 04 أكتوبر 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

البوابة سبورت

نبروه يتحدى المحلة والمنصورة يلتقى بلقاس في المجموعة الخامسة

من مباريات الدوري
من مباريات الدوري الممتاز ب
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
تنطلق بعد ظهر اليوم الخميس منافسات الأسبوع الثامن من المجموعة الخامسة بدوري القسم الثانى لكرة القدم، والتي يلتقى فيها شربين بقيادة مديره الفنى، محمد بدير نجم المنصورة، الأسبق في المركز السادس برصيد 9 نقاط مع الحامول بقيادة مدربه، إبراهيم الشهيدى في المركز قبل الأخير برصيد 3 نقاط.
ويلتقى المنصورة بقيادة مديره الفنى، ياسر الكنانى، والذي يتصدر المجموعة منفردًا برصيد 18 نقطة مع شقيقه الأصغر بلقاس بقيادة بلبل بيومى في المركز الحادى عشر برصيد 3 نقاط.
في حين يلتقى صيد المحلة بقيادة نبيل حلمى في المركز السابع برصيد 8 نقاط مع شقيقه بلدية المحلة الذي يقوده جمال المقص الثالث برصيد 11 نقطة.
وفى إطار نفس المجموعة يلتقى سرس الليان بقيادة عماد سرور في المركز الرابع 11 نقطة مع شباب تلا بقيادة أحمد عبد الغفار، والذي يتذيل المجموعة برصيد نقطة واحدة.
كما يلتقى نبروه بقيادة أحمد سند في المركز التاسع برصيد 6 نقاط مع غزل المحلة بقيادة مدربه أحمد عبد الحليم، نجم مصر، والزمالك الأسبق والذي يحتل المركز الثانى والوصيف برصيد 16 نقطة، وتعتبر مباراة القمة في هذه الجولة نظرًا لأن كل فريق منهما يبحث عن الفوز والثلاث نقاط خاصة الفريق المحلاوى، الذي يسعى للعودة للصدارة.
ويلتقى دكرنس بقيادة عماد دربالة الثامن 7 نقاط مع جمهورية شبين بقيادة عفت نصار الخامس 10 نقاط، فيما يحصل اتحاد السنبلاوين على راحة في هذه الجولة.