الخميس 03 أكتوبر 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

البوابة سبورت

مواجهة نارية بين "كفر الشيخ" و"المالية" في المجموعة السادسة

من مباريات المجموعة
من مباريات المجموعة السادسة
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
تقام عصر اليوم الخميس، مباريات الجولة الثامنة من المجموعة السادسة لأندية بحري والإسكندرية، في الدوري الممتاز(ب) والتي يتصدرها منفردًا أبو قير للأسمدة برصيد 14 نقطة وفيها يلتقى طنطا بقيادة مديره الفني عبد الله الصاوي، والذي يحتل المركز السادس برصيد 9 نقاط مع كوم حمادة، الذي يقوده خالد قمبر، وهو في المركز التاسع برصيد 6 نقاط.
كما يلتقي كفر الشيخ بقيادة طارق الصاوي، والذي تقدم للمركز الرابع برصيد 11 نقطة مع مالية كفر الزيات بقيادة حمادة الزامك برصيد 9 نقاط في المركز الثامن.
بينما يلتقي مياه البحيرة بقيادة خالد الشرقاوي، العاشر برصيد 6 نقاط مع غزل كفر الدوار بقيادة رمضان عرفة في المركز قبل الأخير برصيد 6 نقاط، وهي من المباريات المهمة والقوية، لأن المنافسة فيها على ديربي محافظة البحيرة.
ويدخل الترجىي بقيادة مديره الفنى محمد سليمان، والذي يحتل المركز الأخير برصيد نقطة واحدة اختبارًا صعبًا، عندما يلتقي الأوليمبي بقيادة مديره الفني الدكتور محمد هارون، والذي يحتل المركز الخامس برصيد 10 نقاط.
كما يلتقي الضبعة بقيادة مدربه أيمن المزين والذي يحتل المركز الحادي عشر برصيد 6 نقاط مع شقيقه الأكبر الحمام بقيادة عبد الناصر محمد نجم المنتخب العسكري السابق برصيد 13 نقطة في المركز الثاني والوصيف في المجموعة.
ويلتقي أبو قير للأسمدة بقيادة مديره الفني أحمد الكأس نجم مصر السابق، والذي يتصدر المجموعة منفردًا برصيد 14 نقطة مع شباب كوم حمادة بقيادة أيمن مجدى في المركز السابع 9 نقاط، وتعتبر من أقوى المباريات في هذه الجولة، فيما يحصل فاركو للأدوية على راحة هذا الأسبوع.