الثلاثاء 08 أكتوبر 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

حوادث وقضايا

ضبط المتهمين بحادث السطو المسلح على محل مصوغات ذهبية بالقليوبية

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
نجحت أجهزة الأمن بمحافظة القليوبية في كشف غموض حادث قيام 5 ملثمين اقتحموا محل مصوغات بطوخ، واستولوا على كمية كبيرة من المشغولات الذهبية تحت تهديد الأسلحة النارية، وفروا هاربين حيث تم ضبط 3 من المتهمين وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة، وجار تكثيف الجهود الأمنية لضبط الباقين.
وكان اللواء محمود يسرى مدير أمن القليوبية قد تلقى إخطارا بقيام مجهولين بالسطو المسلح على محل مصوغات ذهبية بقرية قرقشندة - دائرة المركز.
وتبين من التحريات، أن المحل ملك المواطن محمود على الدغيدى، وأن وراء ارتكاب الواقعة 5 أشخاص قاموا باقتحام المحل تحت السلاح النارى، وأطلقوا الرصاص على صاحبه وحراس الأمن المتواجدين بالخارج، ثم استولوا على 800 جرام من المشغولات الذهبية وفروا هاربين.
وعقب تقنين الإجراءات تم استهداف الجناة في عدة أكمنة معدة لضبطهم، وتمكن ضباط القسم من ضبط 3 منهم وهم، عبد الله ا.ع، ومحمود ن.ع، ومحمد م.م، وبمواجهتهم بما أسفرت عنه التحريات اعترفوا بصحتها بالإشتراك مع المتهمين الهاربين وقيامهم ببيع المصوغات الذهبية المستولى عليها لدى عميلهم يدعى أبو زيد ك.م وشهرته (أبو أيمن) 52 عاما- صاحب محل للمصوغات الذهبية والذى أمكن ضبطه، وتم ضبط المصوغات الذهبية المستولى عليها وتولت النيابة العامة التحقيق.