الثلاثاء 22 أكتوبر 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

محافظات

بالصور.. "مد ايدك " مهرجان طلابي بجامعة المنيا للتبرع بالدم

محافظة المنيا
محافظة المنيا
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
نظمت جامعة المنيا اليوم، الثلاثاء، حملة للتبرع بالدم بالتعاون مع محافظة المنيا وبنك الدم تحت رعاية الدكتور جمال أبو المجد القائم بأعمال رئيس جامعة المنيا واللواء صلاح زيادة محافظ المنيا وشارك في الحملة نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب وعمداء الكليات والوكلاء وأعضاء هيئة التدريس والعاملين بالجامعة والطلاب من كليات الجامعة ومنسقى الاتصال الطلابى.
أكد الدكتور أبو المجد أن الحملة نظمت تحت شعار (تبرع بالدم كى تستمر الحياة) والتبرع بالدم صدقة جارية ومد أيدك وأتبرع بالدم.. مد ايدك لأخوك المريض.
شاركت في الحملة 4 سيارات إسعاف مجهزة بدأت من أمام المسجد داخل الحرم الجامعى وجابت كليات الجامعة، وأضاف بأن الهدف من الحملة هو غرس روح الانتماء والولاء لمصرنا الحبيبة.
شارك في التبرع محافظ المنيا ورئيس الجامعة والدكتور أحمد حمادة رئيس القناة السابعة ومجموعة من الطلاب وأعضاء هيئة التدريس والعاملين بالجامعة.
وصرح الدكتور أحمد سيف رئيس بنك الدم بأن عدد المتبرعين بلغ 90 متبرعًا وهو رقم قياسى لم يتحقق من قبل مضيفًا بأن مبادرة القيادات أدت إلى تحفيز الطلاب للمشاركة بإيجابية في هذه الحملة التي تخدم مرضى محافظة المنيا.