الثلاثاء 01 أكتوبر 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

العالم

الروابدة: الأردن يقف بكل قوة ضد الانتهاكات الإسرائيلية المتكررة في القدس

رئيس مجلس الأعيان
رئيس مجلس الأعيان الأردني الدكتور عبدالرؤوف الروابدة
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
أكد رئيس مجلس الأعيان الأردني الدكتور عبدالرؤوف الروابدة على أن الأردن يقف بكل قوة ضد الانتهاكات الإسرائيلية المتكررة لمدينة القدس، لافتا إلى أن إسرائيل تحاول أن تغير واقع القدس مما دفع بالأردن باستدعاء سفيره في تل أبيب للتشاور احتجاجًا على التصعيد الإسرائيلي المتزايد وغير المسبوق للحرم القدسي الشريف وبتقديم شكوى فورية إلى مجلس الأمن الدولي إزاء هذه الاعتداءات.
وأبدى الروابدة – خلال استقباله أمس في مطار الملكة علياء الدولي رئيس اللجنة الوطنية للمؤتمر الاستشاري السياسي للشعب الصيني يو تشنج شنج بحضور السفير الصيني في عمان قاو يو شينج - احترام الأردن وتقديره لدور الصين الفاعل في المنطقة والإقليم والعالم والذي أخذ يتعاظم.
واستعرض الجانبان سبل تطوير العلاقات بين البلدين، حيث أكد الروابدة على عمق العلاقات التي تربط بين البلدين وحرص العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني على تعزيزها ودفعها للأمام خلال زياراته التي قام بها إلى الصين منذ توليه سلطاته الدستورية في عام 1999.
ومن جانبه.. أكد رئيس اللجنة الوطنية للمؤتمر الاستشاري السياسي للشعب الصيني يو تشنج شنج على عمق العلاقات التي تربط بين البلدين.
ومن المقرر أن يلتقي رئيس وأعضاء الوفد الصيني مع رئيس الوزراء الأردني الدكتور عبدالله النسور ورئيسي مجلسي الأعيان والنواب المهندس عاطف الطراونة يوم الأحد المقبل.