الخميس 03 أكتوبر 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

البوابة سبورت

اليوم.. كفر الزايات يستضيف طنطا وكوم حمادة يتحدى الأوليمبي بـ"المظاليم"

تدريبات الأوليمبي
تدريبات الأوليمبي
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
تستأنف، عصر اليوم الخميس، مباريات الأسبوع السابع من المجموعة السادسة لأندية بحري والإسكندرية بالدورى الممتاز(ب) لكرة القدم.
ويلتقى مالية كفر الزايات بقيادة مديره الفني حمادة الزامك نجم المصري الأسبق، والذى يحتل المركز الخامس برصيد 9 نقاط مع طنطا العاشر برصيد 6 نقاط، وهى من المباريات المهمة والقوية وتعتبر مباراة القمة فى هذه الجولة نظراً لأن كل فريق منهما يسعى إلى الفوز واقتناص النقاط الثلاث حتى يظل فى المقدمة والصدارة بالإضافة إلى أنها على ديربى محافظة الغربية.
ويواجه الحمام بقيادة عبد الناصر محمد فى المركز الثاني والوصيف برصيد 10 نقاط مع مياة البحيرة بقيادة خالد الشرقاوي فى المركز الثامن برصيد 6 نقاط فى حين يلتقي فاركو بقيادة علاء نوح نجم الترسانة الأسبق في المركز الثالث 9 نقاط مع شباب الضبعة بقيادة أيمن المزين التاسع 6 نقاط.
فيما يدخل كوم حمادة، بقيادة مديره الفنى خالد قمبر، برصيد 5 نقاط اختبارًا صعبًا عندما يلتقي أبو قير للأسمدة بقيادة مديره الفني أحمد الكأس والمتصدر للمجموعة منفردًا برصيد 13 نقطة والذى يسعي إلى الفوز واقتناص النقاط الثلاث حتى يظل فى الصدارة لأنه يسعى إلى مواصلة الانتصارات من أجل المنافسة على الصعود للدورى الممتاز.
كما يلتقي شباب كوم حمادة بقيادة مدربه أيمن مجدي، والذى يحتل المركز السابع برصيد 8 نقاط مع الإوليمبى بقيادة محمد هارون فى المركز الرابع برصيد 9 نقاط ويسعى هو الآخر للفوز على أمل الوصول للمقدمة بينما يحصل الترجى بمطروح على راحة فى هذه الجولة.
ويتصدر المجموعة فريق أبوقير للأسمدة برصيد 13 نقطة ينافسه الحمام الوصيف برصيد 10 نقاط ويتذيلها فريق الترجى برصيد نقطة.