الثلاثاء 22 أكتوبر 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

الأخبار

ندا: يجب تقديم طلب رسمي للولايات المتحدة يفيد بأن جماعة الإخوان إرهابية


المستشار أشرف ندا
المستشار أشرف ندا
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
قال المستشار أشرف ندا، الرئيس بمحكمة استئناف القاهرة، إن عملية ضبط واحضار قيادات جماعة الإخوان المسلمين، لم تكن بالسهولة التي يتوقعها الكثيرون، ولكنها تحتاج إلى وقت وبالأخص في ظل الظروف الحالية.
وأكد ندا لـ“,”البوابة نيوز“,” أن وكيل النيابة لن يقم بنفسه بإلقاء القبض على المتهمين، بينما يوجد شرطة تقوم بنفسها بهذه العملية، وفى حال عدم قدرة الشرطة على القبض على المتهمين، تبلغ الجيش بالتدخل وتنفيذ العملية، ولكن الأن الظروف غير متاحة في ظل اعتصامات الإخوان واختباء القيادات وسطهم.
ويرى ندا، أنه يجب على مصر أن تتقدم بطلب رسمي إلى الولايات المتحدة الأمريكية، مفاده أن جماعة الإخوان هي جماعة إرهابية، ويجب القبض عليها، وبناء إصدار الولايات المتحدة تعليماتها يتم التعامل مع الإخوان في جميع أنحاء البلاد وكل دولة تقوم بالقبض على الإخوان التابعين لها.
والجدير بالذكر أن المستشار هشام بركات النائب العام، قام عدة مرات بضبط وإحضار كل من محمد بديع المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين، وعصام العريان نائب رئيس حزب الحرية والعدالة، ومحمد البلتاجي عضو مجلس الشعب السابق، وصفوت حجازي الداعية الإسلامي، وعاصم عبد الماجد عضو مجلس شورى تنظيم الجماعة الإسلامية.