الجمعة 20 سبتمبر 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

محافظات

إعلام طور سيناء ينظم مؤتمرا بعنوان "مصر ضد الإرهاب"

خالد فودة محافظ جنوب
خالد فودة محافظ جنوب سيناء
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
نظم مجمع الإعلام النموذجي بالعاصمة طور سيناء، اليوم الأربعاء، مؤتمرا بعنوان "مصر ضد الإرهاب" تحت رعاية اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء.
وحضر اللواء أحمد فوزي سكرتير عام المحافظة، والدكتور على عبد الظاهر مدير عام المنطقة الأزهرية، والشيخ إبراهيم أحمد وكيل مديرية الأوقاف، والقس مينا سعد لوندي كاهن وراعي كنيسة موسى النبي وماري مرقص بطور سيناء. وأدار المؤتمر عبد الحميد فتحي مدير مجمع الإعلام.
من جانبهم، أكد جموع المشاركين أن الجميع ضد الإرهاب والعمليات التخريبية وأن مصر بشعبها مسلمين ومسيحيين وتكاتفهم مع جيش مصر العظيم قادرون على أن يقتلعوا الإرهاب من جذوره، وأشاروا إلى أن شباب مصر الواعد وجموع المصريين يعرفون معنى الوطنية وأن الجيش والشرطة هما درع الوطن وسيفه لحماية مصر من الإرهاب.
وأشار مدير مجمع الإعلام إلى أن هذا المؤتمر جاء تماشيا ما الأحداث الجارية والحرب التي تشنها مصر برجال قواتها المسلحة البواسل ورجال الشرطة المدنية كما جاء للتعبير عن رفض الإرهاب بكل صوره وأشكاله والتأكيد على أن ما تقوم به مصر حربا بالنيابة عن الإنسانية وكذلك التنديد بكل الدول الراعية للإرهاب والمنظمات الإرهابية الداعمة والممولة والمروجة له عبر وسائل إعلامها.
شارك في المؤتمر عدد من رجال الأوقاف والأزهر الشريف ورجال الأمن وقيادات من التربية والتعليم والعاملين بالمصالح الحكومية المختلفة واللجنة العليا للشباب وطلاب المدارس.