السبت 19 أكتوبر 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

محافظات

محافظ القليوبية يعزي أسرة شهيد سيناء بقرية الخرقانية بالقناطر

الشهيد المجند أحمد
الشهيد المجند أحمد محروس غباشى
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
تقدم المهندس محمد عبد الظاهر محافظ القليوبية بواجب العزاء لأسرة الشهيد المجند أحمد محروس غباشي 22 سنة بقرية الخرقانية بالقناطر والذي استشهد بحادث العريش الغادر الذي استهدف كمين كرم القواديس الجمعة الماضي.
كما تقدم عبد الظاهر بخالص التعازي والمواساة لأسرة الشهيد وسائر أسر الشهداء والقوات المسلحة داعيا الله تعالى أن يتقبلهم عنده من الشهداء الأبرار وأن يلهم أهلهم الصبر والسلوان.
وأكد المحافظ أن جموع الشعب المصري تساند أجهزة الجيش والشرطة في مواجهة الإرهاب.
ووصف عبد الظاهر مرتكبي تلك الجرائم بالمجرمين الذين لا علاقة لهم بالإنسانية أو الإسلام السمح، لافتًا إلى أن مثل هذه العمليات الإرهابية لن تنال من الوطن ووحدة أبنائه شيئًا، وشدد على أنها سوف تزيد من رفض المجتمع المصري كاملًا للجماعات الإرهابية المتطرفة.
وأعلن محافظ القليوبية الحداد الرسمي لمدة ثلاثة أيام، مصدرًا تعليماته بتنكيس الإعلام فوق الديوان العام وكل المباني والمنشآت الحكومية بالمحافظة لمدة 3 أيام حدادًا على شهداء الحادث الإرهابي الذي تعرض له جنود القوات المسلحة بجنوب الشيخ زويد بالعريش بمحافظه شمال سيناء المصرية.
وكان المئات من أهالي قرية الخرقانية التابعة لمركز القناطر بالقليوبية ودعوا في جنازة عسكرية مهيبة شهيد الواجب بمسجد الزاوية وسط هتافات المشيعين ضد الهجمات الإرهابية على أبناء وحماة الوطن.