الجمعة 20 سبتمبر 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

البوابة سبورت

الدوري الإماراتي: فوز "بني ياس" على "الوصل" وتعادل "عجمان" و"الوحدة"

البوابة نيوز
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
فاز فريق بني ياس الإماراتي على مضيفه الوصل بهدفين لهدف في اللقاء الذي جمعهما أمس الخميس ضمن الجولة السابعة من الدوري الإماراتي لكرة القدم.
وبهذه النتيجة ارتفع رصيد بني ياس إلى 9 نقاط وقفز إلى المركز السابع، فيما تجمد رصيد الوصل عند النقطة 6 في المركز الـ11.
وخرج الفريقان من شوط المباراة الأول بالتعادل الإيجابي 1-1، حيث سجل بني ياس أولًا من ركلة جزاء احتسبت بعد لمسة يد على لاعب الوصل ثامر محمد، نفذها الإسباني فيردو بطريقة رائعة في وسط المرمى معلنًا أول أهداف المباراة في الدقيقة 29.
وشهدت الدقيقة الأخيرة من الوقت الضائع هدف التعادل للوصل، عن طريق البرازيلي كايو كانيدو.
وفي الدقيقة 84 سجل بني ياس هدف التقدم عن طريق بندر محمد، والذي انتهت به المباراة ليحقق بني ياس فوزًا ثمينًا خارج أرضه، وهو الثاني له على التوالي بعد الفوز على الشباب في الجولة الماضية.
وفي نفس الجولة، خسر نادي الوحدة نقطتين في سباق الصدارة، بعد تعادله مع عجمان بثلاثة أهداف لمثلها، ليرتفع رصيد الوحدة إلى 15 نقطة ويبقى في صدارة الترتيب، فيما أضاف عجمان نقطة لرصيده ليصبح 6 نقاط في المركز الـ12.
وافتتح لاعب الوحدة الأرجنتيني تاجليبو التسجيل في الدقيقة الثانية، وفي الدقيقة 18 سجل الفرنسي بكاري كونيه هدف التعادل لعجمان وعند الدقيقة 22 تقدم عجمان عن طريق بكاري، لكن الوحدة نجح في إدراك التعادل عند الدقيقة 40 عن طريق تاجليبو.
ورفض عجمان الخروج بالتعادل من شوط المباراة الأول فسجل الهدف الثالث في الدقيقة 42 بتوقيع عبد الله صالح لينتهي الشوط الأول بتقدم عجمان 3 ـ 2، ولكن الوحدة عاد في الشوط الثاني وسجل الهدف التعادل الثالث في الدقيقة 55 عن طريق محمد الشحي.