الجمعة 20 سبتمبر 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

اقتصاد

"أوريدو" تحصد 14 جائزة خلال حفل "جوائز الأعمال الدولية"

شركة Ooredoo
شركة "Ooredoo"
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
حصلت شركة "Ooredoo" على 14 جائزة عالية المستوى خلال حفل -جوائز الأعمال العالمية 2014-، المعروف باسم جوائز "ستيفي")، حيث تم تكريم عدد من مشاريع "Ooredoo" خلال الحفل الذي أقيم بالعاصمة الفرنسية باريس.
وذكر بيان صحفي صادر عن "Ooredoo"، أن دراسة "آفاق جديدة شباب عرب"، و"على تواصل"، التي أطلقتها Ooredoo مطلع عام 2014، فازت بجائزتين ذهبيتين خلال حفل جوائز ستيفي، إذ استطلعت الدراسة الموسعة آراء أكثر من 10، 500 شاب وشابة في 17 بلدًا في المنطقة، حيث فازت دراسة"آفاق جديدة" بالجائزة الذهبية عن فئة (حملة الاتصالات للعام) مثلما حصد موقع الدراسة المبتكر جائزة ذهبية ثانية لأهميته في التعريف بنتائج الدراسة على نطاق عالمي.
كما فازت "Ooredoo" بثلاث جوائز ستيفي الفضية عن أنشطة التواصل والتفاعل الاجتماعي، جائزة فضية عن شبكتها العالمية من العيادات الصحية المتنقلة،التي توفر خدمات الرعاية الصحية للمجتمعات التي لا تتمتع بجميع الخدمات في آسيا، وجائزة ثانية لدعم إنتاج أفلام تحفيزية لكل من ميانمار وإندونيسيا، وجائزة ثالثة عن حملة حقق حلمك الإلكترونية التي شهدت تعاونًا مع سفير العلامة التجارية النجم ليو ميسي لإلهام الأطفال الواعدين لتحقيق طموحاتهم الرياضية.
وقال الرئيس التنفيذي لمجموعة "Ooredoo" ناصر معرفيه، عقب الإعلان عن نتائج جوائز ستيفي العالمية:
"تؤكد هذه الجوائز الدولية عالية المستوى مجددًا أهمية المبادرات المختلفة التي أطلقناها منذ إطلاق العلامة التجارية الجديدة، فقد أسهمت في تمكين الكثيرين في الأسواق التي نتواجد بها.
وتولي "Ooredoo" أهمية كبيرة للتنمية البشرية في جميع أنشطتها، ونفخر بترشيحنا وفوزنا بهذا العدد الكبير من الجوائز في مسابقة عالمية عالية المستوى، الأمر الذي يؤكد أننا نجحنا في تحويل رؤيتنا الهادفة على إثراء حياة المجتمعات إلى حقيقة".
يُذكر أن جوائز الأعمال العالمية 2014، المعروفة باسم جوائز ستيفي، كانت قد أسست لتكريم الإسهامات الإيجابية والمهمة للشركات والمؤسسات من مختلف أنحاء العالم.