الجمعة 11 أكتوبر 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

الأخبار

بالصور.. حفل تخريج الدفعة السابعة من طلاب الـ CIC

حفل تخريج الدفعة
حفل تخريج الدفعة السابعة من طلاب الـ CIC
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
احتفل مساء أمس المعهد الكندى (CIC بتتويج خريجي دفعة 2013 – 2014، وشهد الحفل السفير الكندى تروى لولاشنيك و كذلكالدكتور. ديفيد ويلير رئيس جامعه CBU ، بدعوة من الدكتور مجدى القاضى رئيس مجلس إدارة CIC وبمشاركه الدكتور ماجى الحلوانى عميده معهد الإعلام و الدكتور محى هدهود عميد معهد الهندسة وإدارة الأعمال .
كما شهد الحفل تكريم الفنان محمد صبحي لجهوده العظيمة فى مجال خدمه المجتمع وتطوير العشوائيات،من جانبه عبر الفنان محمد صبحي عن مدى فرحته وفخره بوجود مثل هذا المكان في مصر حيث تكون المحبة هي الرابط الأساسي بين الطلاب والأكاديميين وطاقم العمل من الموظفين والمديرين مشيرا الى أن طلاب الـ CIC مختلفين عن غيرهم من الطلاب في الجامعات الاخرى وذلك نتاج المناخ الملائم للتعليم والبيئة الصالحة التي نتميز بها والتي تعتبر مفتاح النجاح الرئيسي الذي ينبغي أن نحافظ دائما عليه ويدفعنا الى الامام .
حضر الحفل الدكتور وائل الدجوى (وزير التعليم العالي السابق) ، جوزيف تداروس (ملحق دبلوماسي، المهندس عبد الفتاح سلام نائب رئيس مجلس اداراة مجموعة بردايس كابتل جروب، الفنان شريف منير والسفير تروي لولاشينك (السفير الكندي بمصر) والدكتور افيد ويلر (رئيس جامعة CBU).