الأحد 22 سبتمبر 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

البوابة سبورت

"البنك الأهلي" على قمة الجيزة وسيراميكا الوصيف

أحمد بكري المدير
أحمد بكري المدير الفني لفريق بولاق الدكرور.
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
احتفظ فريق البنك الأهلي بقيادة أحمد شعبان وأيمن صبحي، المدير الإداري بقمة المجموعة الرابعة، والتي تضم أندية الجيزة بعد فوزه على الصيد بملعبه بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بملعب الصيد في إطار الأسبوع الرابع بدوري القسم الثالث.
وسجل هدفي البنك عصام النشار وخالد قنبلة، وسجل هدف الصيد مروان محمد، ليرتفع رصيد البنك إلى 12 نقطة، وينفرد بقمة المجموعة ويطارده سيراميكا بقيادة محمد الحسيني المشرف العام وحمادة يونس الذي اكتسح البدرشين بخماسية نظيفة سجلها هاني السيد وماهر رشدي وشادي حسن ومصطفى طاطا ومحمود شقاوة، ليرتفع رصيد سيراميكا إلى 10 نقاط في مركز الوصيف.
وأكد أحمد الكيلانى المدير الإداري، أننا سنلعب جميع مبارياتنا المقبلة كؤوس للفوز بها، وحصد النقاط من أجل تحقيق حلم الصعود للممتاز "ب".
وفاز بولاق الدكرور بقيادة أحمد بكري المدير الفني على ألماظة 2-1، ليرتفع رصيد بولاق إلى 4 نقاط ويتوقف رصيد ألماظة عند 6 نقاط، وتعادل الأميرية والتصنيع بهدفين لكل منهما، ليرتفع رصيد التصنيع إلى 8 نقاط والأميرية 4 نقاط، وحقق فريق الحديد والصلب فوزًا غاليًا على حساب السيدة بهدفين مقابل هدف، ويتوقف رصيد السيدة عند 7 نقاط، وتعادل حلوان العام مع أوسيم 1/1