الثلاثاء 22 أكتوبر 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

فضائيات

"انا والعسل" فى ورطه فنيه كبيره هذا العام

البوابة نيوز
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
فشل الجزء الثاني من برنامج “,”انا والعسل“,” الذي يذاع علي قناة الحياة ويقدمه المذيع اللبناني نيشان في تحقيق نفس نجاح الجزء الاول .. حيث فقد البرنامج كثيراً من بريقه مع اصرار فريق العمل علي الاستعانة بنفس ضيوف العام الماضي .
وقال مصدر من العاملين بالبرنامج -رفض ذكر اسمه- “,”كنا مضطرين للاستعانة بكثير من النجمات اللائي قمنا باستضافتهن العام الماضي وذلك بعد ان واجهنا صعوبة في اقناع فنانات اخريات بالظهور معنا مثل ياسمين عبدالعزيز، مي عز الدين، دنيا سمير غانم، وغيرهن اللائي رفضن كل وسائل اقناعهن بما فيها المقابل المادي مؤكدين أن هذا ليس موقف من جانبهن تجاه البرنامج ولكنهن رفضهن الظهور في كل البرامج التليفزيونية بلا استثناء.
واضاف أن هذا الامر اضطرنا ان نعتمد على الخروج بتصريحات جديدة من ضيوف البرنامج مثلما حدث في حلقة غادة عبد الرازق حيث اصر نيشان ان يجري مواجهه بينها وبين محمد سامي مخرج مسلسلها حكاية حياة الذي يذاع حاليا نظرا لنشوب مشاكل كبيرة بينهما وصلت الي اقسام البوليس واثارت المواجهة ردود افعال عديدة.
وأشار الى ان حلقة اعتماد خورشيد التي تحدثت عن المشاكل التي وقعت بينها وبين الفنانة شيريهان تحمل تصريحات جديدة كما قمنا باستضافة شخصيات جديدة مثل المذيعة بسمة وهبي في اول ظهور لها بعد عودتها من رحلة علاجها من مرض السرطان كما شهدت حلقة الفنانة نيكول سابا مفاجأة كبيرة حينما خصت البرنامج بالإعلان عن نوع مولودها رغم رفضها طوال الاشهر الماضية الكشف عن نوعه كما شهد البرنامج هذا العام اضافة جديدة باستضافة 4 رجال هم المذيع باسم يوسف والموزع الموسيقي حسن الشافعي والملحن حلمي بكر والمطرب راغب علامه .