الثلاثاء 01 أكتوبر 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

الأخبار

بالصور.. خالد عبد العزيز يلتقي مع "مستقبل وطن" لمناقشة مشاكل الشباب

المهندس خالد عبد
المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
استقبل المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة ، شباب مستقبل وطن بقيادة رئيس الحزب محمد بدران وأمين عام الحزب المهندس"أشرف رشاد "وجميع امناء المركزية وأمناء عام المحافظات علي مستوي الجمهورية ، فيما بدأ اللقاء بالترحيب بشباب حزب مستقبل وطن .
وقال المهندس أشرف رشاد امين عام الحزب، إن لقاء اليوم بوزير الشباب حلقة من ضمن حلقات التواصل المستمرة والتي لاتنقطع بين الدولة وأبنائها من حزب مستقبل وطن والذين لايدخرون جهدا من الوقوف جنبا الى جنب الدولة في حل مشاكل المواطن المصري وخصوصا الشاب .
وأوضح هشام القاضي المتحدث الرسمي باسم الحزب وامين الاعلام المساعد بالجمهورية، أن هذا اللقاء لبحث كثير من المشكلات التي تواجه الشباب بكل عام وتقديم بعض المقترحات وبعض الحلول الغير تقليدية لمشكلات مزمنة بحث سبل تطوير أدوار مراكز الشباب ضمن اكبر شريحة ممكمة من الشباب للمشاركة الكجتمعية والسياسية والتأكيد علي دور مستقبل وطن في هذا الاتجاه .
وأضاف المهندس محمد شوقي أمين الشباب، شباب مستقبل وطن اجتمعوا اليوم من جميع المحافظات
لان مصر تعاهدنا جميعا علي اشياء لايمكن التنازل او الاستغناء عنها (حب الوطن وانتماء الارض) مؤكدا ان مشكلة الجامعات المصرية تتلخص في التفكير التقليدي .
طالب أبوالوفا فايز ابو الوفا امين المجالس النيابية والمحلية بالجمهورية ، بدورات تدريبية لإدارت الحملات الانتخابية
كما اكد محمد عبد السلام امين التنظيم بالحزب، ان لقاء وزير الشباب بقيادات مستقبل وطن خير دليل علی فكر الدولة الجديد ومرحلة التحول التی شهدتها مصر بعد ثورتين عظيمتين وتؤكد عزم الدولة علی دعم الشباب وتأهيلهم لقيادة المرحلة الهامة التي يمر بها الوطن وبما تشهدها من تحديات كبيرة تغير الشكل السياسی والاقتصادی والاجتماعی للدولة المصرية.