الأحد 20 أكتوبر 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

الأخبار

تعزيز التعاون بين وزارة الشباب والمؤسسة الألمانية للتعاون الدولي

وزارة الشباب والرياضة
وزارة الشباب والرياضة
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
التقت الدكتورة جهاد عامر، مدير عام العلاقات العامة والخارجية بوزارة الشباب والرياضة، أمس الأربعاء، وفدًا من المؤسسة الألمانية للتعاون الدولي الـ GIZ مكون من كاتجا جانيشوسكي، وبوريس شاسورلوكس ونادية مهلكي لمناقشة التعاون فى تنفيذ البرامج المشتركة.
ناقش اللقاء، الذي عقد بديوان الوزارة، سبل تنفيذ بروتوكول التعاون الذي تم توقيعه خلال الشهر الماضي بين الطرفين، والذى يقتضي تنفيذ مجموعة من الدورات التدريبية لإعداد العاملين فى مجال العمل الشبابي ليستطيعوا بعد ذلك تدريب أقرانهم فى مختلف المحافظات على ما قاموا بالتدريب عليه، فضلا عن مجموعة من الدورات التوعوية حول ظاهرة التحرش.
من جانبها، أكدت الدكتورة جهاد عامر، على ضرورة التوسع فى تنفيذ البرامج التدريبية المشتركة بين الوزارة ومؤسسة الـ GIZ فى الفترة المقبلة، وتوسيع قاعدة المستفيدين من البرامج المنفذة من النشء والشباب في جميع محافظات الجمهورية.
وأكدت عامر على توجه الوزارة نحو التعاون مع مختلف مؤسسات الدولة والمجتمع المدني والجمعيات الأهلية العاملة فى مجال الشباب نحو تثقيف وتوعية شباب مصر من خلال البرامج الهادفة.
كان ممثلو المؤسسة الألمانية للتعاون الدولي الـ GIZ قد التقوا رمزي هندي رئيس الإدارة المركزية لمراكز الشباب والهيئات الشبابية بالوزارة ونعمات ساتى رئيس الإدارة المركزية للبرلمان والتعليم المدني فى وقت سابق لبحث تنفيذ بنود البروتوكول.