الأحد 06 أكتوبر 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

محافظات

بالصور.. زيارة مفاجئة لوزير البترول للفيوم

الدكتور حازم عطية
الدكتور حازم عطية الله محافظ الفيوم
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
استقبل الدكتور حازم عطية الله محافظ الفيوم صباح اليوم المهندس شريف إسماعيل وزير البترول والثروة المعدنية والوفد المرافق له في زيارة مفاجئة للوقوف علي توفير الموارد البترولية للمستودعات للمحطات الوقود بالمحافظة وبحث احتياجاتها من المواد البترولية والغاز الطبيعي ، وتأتي هذه الزيارة ضمن جولاته على مستودعات المنتجات البترولية بمحافظات الصعيد والتي بدأت بالفيوم .

وصرح الوزير أنه اليوم بصدد زيارة عدد من محافظات الوجه القبلي ومنها الفيوم ، بني سويف، المنيا، وأسيوط واسوان لبحث احتياجات كل محافظة والعمل على توفير الكميات المطلوبة من مشتقات المواد البترولية و توصيل الغاز الطبيعي للوحدات السكنية بها. وصرح أنه سيتم مد محافظة الفيوم بالمنتجات البترولية اللازمة خلال الأيام القادمة لسد العجز واحتياجات من المشتقات البترولية وخاصة بنزين 80 والسولار ، مضيفاً بوجود كميات كبيرة من الأسفلت متاحة لعمليات رصف الطرق اللازمة في المحافظة.

واشار محافظ الفيوم الي أنه سيتم البحث مع إدارة الطرق والكباري لحصر الطرق التي تحتاج للاسفلت من أجل عمليات الرصف وابلاغها للوزارة في لقاءه مع لجنة منها الأسبوع القادم.

أضاف أن اجراءات عمليات التأمين اللازمة لعربات المواد البترولية قد تم اتخاذها بمشاركة مديرية الأمن لاستقبالها خلال الأيام القادمة.