الجمعة 20 سبتمبر 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

محافظات

محافظ القاهرة يقود حملة لإزالة التعديات في مدينة نصر

 د. جلال مصطفى سعيد
د. جلال مصطفى سعيد محافظ القاهرة
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
شنت أجهزة محافظة القاهرة ممثلة في حى شرق مدينة نصر، حملة مفاجئة لإزالة كل التعديات لمجموعة من المقاهى والكافيهات المخالفة في شارع أنور المفتى، الممتد من شارع الطيران وحتى "عباس العقاد".
وتابع د. جلال مصطفى سعيد محافظ القاهرة، أعمال الإزالة ورفع جميع الإشغالات والتعديات والأكشاك المخالفة بالمنطقة خلف مسجد رابعة وطيبة مول بعد تكثيف عمل لوادر ومعدات الحى وهيئة النظافة بمشاركة قوات أمنية من شرطة المرافق.
وتم رصد مجموعة من التعديات لـ 6 مقاهى وكافيهات مخالفة والمنتشرة بطول شارع أنور المفتى، قام أصحابها باستغلال مناطق الرود لإنشاء امتدادات للمقاهى بالمخالفة وبدون ترخيص.
وأشرف المحافظ خلال الحملة، على الإزالة الفورية لتلك التعديات وإخلاء الأرصفة للمارة مع رفع الأكشاك المخالفة، واستمرت الحملة حتى ساعات متأخرة من مساء أمس، وتم إعادة الانضباط والوجه الحضارى لتلك المنطقة وسط حفاوة واستحسان سكانها وروادها بتلك الخطوة من الأجهزة التنفيذية.
وأكد "السعيد"، أن أجهزة المحافظة وأحيائها تستجيب فورا لكافة شكاوى المواطنين، والتي تعددت بشأن تلك المخالفات وما تسببه المقاهى من مصادر ازعاج وخطورة على العقارات الكائنة فيها.